لعشاق السرعة و الإثارة "سباق الأبطال" بين أبطال المملكة و أمريكا في الرياض

تستعد هيئة الترفيه إلى اطلاق حدث شيق لعشاق السرعة و الإثارة يخص عالم السيارات تحت اسم " سباق الأبطال " في الرياض ، و الذي سيضم نخبة من أبطال السباقات في السعودية للمنافسة مع نخبة من أبطال السباقات من الولايات المتحدة الأمريكية.

"سباق الأبطال" بين أبطال المملكة و أمريكا

يشمل سباق الأبطال الذي يحتضنه استاد جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض ، يوم الجمعة 19 مايو الحالي ، 4 متسابقين من المملكة و 4 متسابقين من الولايات المتحدة الأمريكية سيتنافسون في 3 فئات مختلفة إحداها ستكون فئة KTM ، و سيتم استخدام نظام "مايلابس" MyLaps   لتوقيت السباق، و سيحصل البطل الفائز على جائزة كأس سباق الأبطال.

فعاليات "سباق الأبطال "

لا يتضمن حدث فعاليات " سباق الأبطال " الذي تطلقه هيئة الترفيه هذه السباقات فقط ، بل يتصاحب مع الحدث عروض مظلية ممتعة، و جولة للدراجات النارية التي ستنتهي في ملعب السباق، و كذلك سيكون هناك عرض بهلواني بالدراجات النارية.

يُذكر بأن حضور فعاليات " سباق الأبطال "  مجاني و متاح للرجال و الصبيان فوق عمر 6 سنوات فقط، و ذلك مع افتتاح أبواب استاد جامعة الإمام محمد ابن سعود الساعة السابعة مساءً من يوم الجمعة ، على أن يبدأ السباق و الفعاليات في الثامنة و الربع و حتى الحادية عشر مساءً.