الدوري الاسباني .. ريال مدريد أمام اشبيلية و برشلونة يلاقي لاس بالماس

يحبس المشجعون أنفاسهم مع كل مباراة في الدوري الاسباني الذي تبقى له جولتين فقط على النهاية ولا زال اللقب حائر بين برشلونة و ريال مدريد الذين يملكان نفس الرصيد من النقاط ، مع مباراة مؤجلة لريال مدريد أمام سلتا فيجو .

منافسة مستمرة حتى اللحظات الأخيرة من الدوري الاسباني

وتستمر المنافسة بين برشلونة و ريال مدريد على لقب الدوري عندما يحل الأول ضيفا على لاس بالماس ويستضيف الثاني إشبيلية في المرحلة الـ 37، ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 84 نقطة ويتفوق بفارق المواجهتين المباشرتين على ريال مدريد، لكن الأخير يملك مباراة مؤجلة، سيخوضها الأربعاء المقبل، وبالتالي فإن مصير الدوري مازال بيد الملكي، حيث يحتاج للفوز في مباراتين والتعادل في الثالثة على أقل تقدير لضمان التتويج بالدوري.

مهمة برشلونة أسهل من ريال مدريد

وتبدو مهمة برشلونة في المرحلة الـ 37 أسهل ، كونه سيواجه فريق لاس بالماس الذي ضمن بقائه في الليغا، في حين أن ريال مدريد سيستقبل الفريق الأندلسي الذي لا يزال يأمل في حجز بطاقة التأهل المباشر إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع الريال لاستغلال نشوة تأهله إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، وعاملي الأرض والجمهور، لمواصلة زحفه نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2012.