ريال مدريد يسحق أتليتيكو بثلاثية رونالدو

حين يتألق كريستيانو رونالدو فلا خوف على ريال مدريد ، فرغم غيابه لفترات طويلة أحيانا عن التسجيل في الدوري الاسباني إلا أنه يواصل مسيرته المبدعة في دوري أبطال أوروبا ، حيث أحرز "هاتريك" ليسحق ريال مدريد غريمه اتليتيكو مدريد 3-صفر في ذهاب نصف النهائي.

ريال مدريد يهزم اتليتيكو مدريد للمرة الثالثة في دوري أبطال أوروبا

ووضع كريستيانو الريال على مشارف ثالث نهائي في أربع سنوات ورفع رصيده إلى 103 أهداف في البطولة، وكانت خسارة أوروبية مؤلمة أخرى لاتليتيكو على يد ريال الذي هزمه في النهائي مرتين في آخر ثلاث سنوات.

بالتخصص كريستيانو رونالدو يدك مرمى اتليتيكو مدريد

رونالدو أتبع ثلاثيته في مرمى بايرن ميونيخ بواحدة أخرى كانت رقم 42 في مسيرته مع ريال مدريد، وسجل رونالدو كل الأهداف الثلاثة في فوز ريال على اتليتيكو بالنتيجة نفسها باستاد فيسنتي كالديرون في نوفمبر الماضي، وتعني ثلاثيته أمس أن مباراة اتليتيكو الأوروبية الأخيرة الأسبوع المقبل ستكون قاتمة على الأرجح.

زين الدين زيدان فخور بلاعبيه وسعيد بالنتيجة

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد أن قطع فريقه خطوة كبيرة نحو أن يكون أول فريق يدافع عن لقبه في البطولة بعد ميلانو الايطالي في 1990 : "نحن سعداء للغاية بهذه المباراة وتسجيل ثلاثة أهداف والأهم الحفاظ على شباكنا نظيفة على ملعبنا". وأضاف زيدان: "أنا فخور للغاية بالجميع، سنحتفل ثم نحصل على راحة وغدا سنفكر في المواجهة المقبلة في الدوري".