ثنائية رونالدو تمنح ريال مدريد الأفضلية في دوري أبطال أوروبا

يهوى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني كسر الأرقام القياسية، حيث أصبح أمس، أول لاعب يسجل مئة هدف في مسابقات أوروبا بعدما سجل هدفين في مرمى بايرن ميونيخ في ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

رونالدو سجل ثنائية ريال مدريد في مرمى بايرن ميونيخ

وافتتح أرتورو فيدال التسجيل لبايرن ميونيخ ثم أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، وحول رونالدو تمريرة داني كارباخال إلى الشباك ليدرك التعادل لريال،ـ ثم أضاف الهدف الثاني، وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد: "كنا نفضل تسجيل هدف اخر، كان لدينا الفرصة، فزنا في أول مباراة وما زال هناك المباراة الثانية". وقال كارلو انشيلوتي مدرب بايرن: "ما زلنا نملك فرصة، ريال مدريد يملك فرصة أفضل الآن لكن ما زلنا نملك فرصة أيضا وسنقدم كل ما لدينا، وسيواجه بايرن مهمة صعبة في لقاء الإياب بمدريد يوم الثلاثاء المقبل".

موناكو يتجاوز بروسيا دورتموند

في مباراة ثانية، سجل كيليان مبابي هدفين ليقود موناكو للفوز خارج أرضه 3-2 على بروسيا دورتموند، بعدما تأجلت المباراة ليوم واحد بسبب انفجارات استهدفت حافلة الفريق الألماني، وأهدر فابينيو ركلة جزاء لموناكو.

أتليتيكو مدريد يهزم ليستر سيتي بهدف مشكوك فيه

وفي مباراة ثالثة، سجل أنطوان جريزمان هدفا من ركلة جزاء مثيرة للجدل ليفوز أتليتيكو مدريد 1-صفر على ضيفه ليستر سيتي، وتعرض المهاجم الفرنسي لعرقلة من مارك أولبرايتون على حافة منطقة الجزاء لكن الحكم يوناس اريكسون احتسب المخالفة في المنطقة، وما زالت آمال ليستر في التأهل إلى قبل النهائي قائمة حيث يحتاج للفوز 2-صفر في مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل.

يوفنتوس يكتسح برشلونة بالثلاثة وموقعة نارية بين ريال مدريد و بايرن ميونيخ

برشلونة و يوفنتوس الليلة في دوري أبطال أوروبا

الدوري الاسباني.. خسارة مفاجئة لبرشلونة وتعادل ريال مدريد