الفيصلي يعمق أزمة الشباب في الدوري السعودي

انتصف شهر مارس الشهر الثالث من عام 2017 ولم يذق فريق الشباب السعودي طعم الفوز هذا العام حتى الآن ، حيث اقتنص فريق الفيصلي فوزا مهما من ملعب مضيفه الشباب 2 /1 في المرحلة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري جميل".

سجل هدفي فريق الفيصلي اللاعب الروماني ميرسيا اكسنتي في الدقيقتين 34 و74 فيما تكفل هتان سلطان باهبري بتسجيل الهدف الوحيد للشباب في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

الشباب يواصل نزيف النقاط في الدوري السعودي

هذا الفوز رفع رصيد فريق الفيصلي إلى 22 نقطة في المركز التاسع حيث يسعى للبقاء في المنطقة الدافئة مع دخول الدوري السعودي لمراحله الأخيرة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 27 نقطة في المركز السادس، وحقيقة أن الشباب في المركز السادس لكن فارق النقاط بنيه وبين صاحب المركز الرابع – فريق الاتحاد صاحب الـ 41 نقطة -، دليل على تراجع قوة الشباب الذي يدربه حاليا سامي الجابر، الذي كان أحد المنافسين دوما على لقب بطولة الدوري السعودي.

الخليج يهزم القادسية في الدوري السعودي

من جانبه، ابتعد فريق الخليج عن المراكز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوزه على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف، وسجل للخليج زكريا سامي والبرازيلي سانتوس، فيما سجل للقادسية مازن أبو شرارة، ليرتفع رصيد الخليج إلى 18 نقطة ليتقدم إلى الثاني عشر، وتجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة في المركز الثامن.

فوز الأهلي و الهلال في الجولة 21 من الدوري السعودي

وكانت الجولة الـ21 للدوري السعودي انطلقت الخميس، وشهدت فوز الهلال على الفتح بهدف دون رد، وخسارة الوحدة أمام الاهلي بنتيجة 1 /3 وفوز التعاون على الاتفاق بهدف دون رد.