جدول الدوري الاسباني بعد سقوط ريال مدريد أمام فالنسيا

انتهت أمس المباراة المؤجلة في جدول الدوري الاسباني لريال مدريد مع فريق فالنسيا ، ورغم تأخر فالنسيا في ترتيب الدوري الاسباني هذا الموسم ومعاناته الشديدة للغاية، إلا أنه استطاع أن يوقع ريال مدريد متصدر البطولة حتى الآن.

ريال مدريد خاض مباراة مؤجلة في جدول الدوري الاسباني

وكانت مباراة ريال مدريد مع فالنسيا مرتبة في جدول الدوري الاسباني ضمن إطار مباريات الأسبوع 16 من البطولة ، لكنه تم تأجليها بسبب مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية، وتبقى وفقا لرزنامة الدوري الاسباني مباراة أخرى مؤجلة لفريق ريال مدريد أمام سلتا فيجو والتي تأجلت بسبب الأحوال الجوية.

ريال مدريد يخسر أمام فالنسيا في أول 10 دقائق

هذا وخسر ريال مدريد بشكل مفاجئ 2-1 أمام فالنسيا ليهدر فرصة توسيع الفارق في صدارة الدوري الاسباني ويتجرع الهزيمة الثانية في المسابقة هذا الموسم، وافتتح سيموني زازا التسجيل لفريق فالنسيا بعد خمس دقائق من البداية، وبعدها أصاب فابيان أوريانا فريق المدرب زين الدين زيدان بصدمة أخرى عندما ضاعف التقدم في الدقيقة التاسعة، وأعاد كريستيانو رونالدو ريال إلى المنافسة بتقليص الفارق من ضربة رأس.

ريال مدريد في الصدارة رغم الخسارة

ويبقى ريال مدريد في الصدارة برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة وثلاث نقاط عن اشبيلية ثالث الترتيب، مع مباراة أقل لفريق ريال مدريد لم يتم تحديد موعدها بعد نظرا لضغوط جدول الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا .

نتائج الدوري الإسباني.. ريال مدريد في القمة وبرشلونة يسحق ألافيس

هدف قاتل ينهي سلسلة إنتصارات ريال مدريد

ريال مدريد يتلقى خسارته الثانية على التوالي