نتائج الدوري الاسباني .. ريال في الصدارة واشبيلية على الأثر

عاد نجم ريال مدريد جاريث بيل بقوة إلى الملاعب بعد قرابة 90 يوما من الإصابة ، وهز جاريث بيل الشباك ليساعد ريال مدريد على الفوز 2-صفر على اسبانيول ويحقق الاهم في نتائج الدوري الاسباني هذا الاسبوع ويرفع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه إلى ثلاث نقاط في صدارة الدوري الاسباني.

وسجل الفارو موراتا بضربة رأس مستغلا تمريرة عرضية من ايسكو ليضع ريال في المقدمة أمام اسبانيول، وأضاف جاريث بيل هدفا ثانيا مستغلا تمريرة أخرى من ايسكو بعد فترة وجيزة من مشاركته كبديل.

جاريث بيل يعود بقوة بعد ثلاثة أشهر من الإصابة

وأحرز بيل في مشاركته الأولى منذ إصابته أمام سبورتنج لشبونة في نوفمبر ثامن أهدافه هذا الموسم، كما حقق ريال رقما قياسيا بهز شباك المنافسين في 42 مباراة متتالية بجميع المسابقات.

ريال مدريد يتصدر نتائج الدوري الاسباني

ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن اشبيلية الذي فاز 2-صفر على إيبار بفضل هدفي بابلو سارابيا وفيتولو، ويتقدم ريال بفارق أربع نقاط عن برشلونة الذي يستضيف ليجانيس اليوم الأحد، وتتبقى لريال مدريد مباراتان مؤجلتان سيخوض أولهما الأربعاء القادم أمام فالنسيا.

أتليتيكو مدريد رابعا في ترتيب الدوري الإسباني

وفي وقت سابق أحرز البديل كيفن جاميرو ثلاثة أهداف خلال خمس دقائق ليقود أتليتيكو مدريد للفوز 4-1 على مضيفه سبورتنج خيخون والبقاء في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

جدول هدافي الدوري الاسباني لكرة القدم

فضيحة .. سقوط مدوٍ لفريق برشلونة في باريس

جدول هدافي الدوري الاسباني لكرة القدم