جدول هدافي الدوري الاسباني لكرة القدم

يتغير ترتيب الدوري الاسباني بين مباراة وأخرى ومع تغير ترتيب الدوري يتغير جدول هدافي الدوري الاسباني أيضا حيث تشتد المنافسة على لقب الهداف بين أكثر من لاعب في مقدمتهم لويس سواريز و ليونيل ميسي من فريق برشلونة و كريستيانو رونالدو من فريق ريال مدريد.

برشلونة الأقرب للفوز بـ جدول هدافي الدوري الاسباني

ويتصدر حاليا فريق ريال مدريد الدوري الاسباني برصيد 49 نقطة وله مباراتين مؤجلتين ويأتي خلفه فريق برشلونة برصيد 48 نقطة ، ومع ذلك يتصدر نجوم برشلونة جدول هدافي الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث يتنافس لويس سواريز و ليونيل ميسي على لقب الهداف.

منافسة ثلاثية في جدول هدافي الدوري الاسباني

لويس سواريز يتصدر القائمة حتى الآن بـ 18 هدفا ، ويأتي خلفه في المركز الثاني رفيقه في نادي برشلونة ليونيل ميسي بـ 17 هادفا ، فيما يحل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في المركز الثالث بـ 15 هدفا وقد يزيد غلته التهديفية مع لعب المباريات المؤجلة لفريقه في الدوري الاسباني.

4 لاعبين في جدول هدافي الدوري الاسباني سجلوا 8 أهداف

اللاعب اياغو أسياس خونكال لاعب فريق سيلتا فيغو من جانبه يحل في المركز الرابع بـ 11 هدفاً ، يليه لاعب ريال سوسيداد ويليان خوسي دي سيلفا بـ 9 أهداف ، وفي المركز السادس حل لاعب فريق إيبار سيرجي إينريش بـ 8 أهداف، متساويا في العدد مع لاعب إشبيلية وسام بن يدر ولاعب أتليتكو مدريد انطوان جريزمان ولا عب ريال بيتس روبين كاسترو، وكلهم في رصيده 8 أهداف.

فيديو برشلونة يهزم أتليتيكو مدريد ويخسر سواريز

برشلونة يستضيف اتليتيكو مدريد في نصف نهائي كأس الملك

ميسي وسواريز يقودان برشلونة للفوز على أتليتكو مدريد