الهلال السعودي في طريقة لإبرام صفقة من العيار الثقيل

طالب مجلس إدارة الهلال السعودي ، الاتحاد السعودي لكرة القدم بتعيين طاقم حكام أجانب لمباراته أمام الخليج ، المقرر إقامتها الخميس المقبل في الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري جميل".

الهلال السعودي يتصدر الدوري السعودي بـ 44 نقطة

وينتظر فريق الهلال السعودي رد اتحاد الكرة بشأن تكليف حكام أجانب للقاء الخليج من عدمه خلال الساعات المقبلة، ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، فيما يتواجد فريق الخليج في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

الهلال السعودي يعد لصفقة ثقيلة

من جانب آخر قالت تقارير صحافية، إن إدارة الهلال السعودي تقترب من إتمام صفقة أخرى من العيار الثقيل، بعد إعلانها عن صفقة  انتقال اللاعب عوض خميس، نجم النصر، وقالت التقارير إن أحد اللاعبين الدوليين يعاني من مشكلات مادية مع فريقه قد أبدى رغبته في الانتقال لصفوف الهلال السعودي وفقا لصحيفة الشرق الأوسط.

إدارة الهلال السعودي بانتظار شيك مصدق لضم سلمان الفرج

إلى هذا تنتظر إدارة الهلال من أحد أعضاء الشرف تنفيذ وعده بتقديم شيك مصدق بقيمة 7 ملايين ريال مقدم التعاقد للاعب سلمان الفرج، وكان الهلال أتم الاتفاق مع سلمان الفرج على جميع البنود المالية، قبل إتمام التوقيع بشكل رسمي.

الهلال السعودي يقترب من ضم محمد كنو

وفي الإطار ذاته تحدثت تقارير أخرى عن أن انتقال اللاعب محمد كنو لاعب نادي الاتفاق السعودي إلى الهلال السعودي أصبح مجرد مسألة وقت ، وكشفت أن عضو شرف هلالي تكفل بإنهاء الصفقة ، ونجح في الحصول على موافقة مبدئية من اللاعب ، ويسعى إلى إغراء إدارة الاتفاق برئاسة خالد الدبل، للموافقة على انتقال اللاعب، ويعتزم عضو الشرف تقديم شيك مصدق للاعب يتجاوز الخمسة ملايين ريال عن الموسم الواحد فضلاً عن سيارة وفيلا سكنية في الرياض.

فريق الهلال السعودي يختار أبوظبي مقرا لمعسكره الخارجي

فيديو: الهلال السعودي إلى دور الـ 16 بدوري الابطال