إنطلاق الجولة الـ 18 من الدوري السعودي

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الـ18 من الدور السعودي للمحترفين "دوري جميل"، التي يستهلها الهلال صاحب الصدارة و الأهلي صاحب الوصافة أمام فريقي الفيصلي والقادسية في استمرار لتنافسهما على صدارة الدوري السعودي .

الهلال يلاقي الفيصلي في الدوري السعودي

ويحل الهلال "المتصدر" بـ41 نقطة ضيفًا على الفيصلي العاشر بـ 17 نقطة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، ويسعى الهلال لتأمين صدارته إذ عليه تحقيق الفوز لضمان الاستمرار في الصدارة ، في حين أن تعثره بالتعادل أو الخسارة قد يكلفه التراجع للمركز الثاني في حال فوز الأهلي، وفي المقابل يأمل الفيصلي بتحقيق نتيجة إيجابية للوصول إلى مراكز الوسط.

مباراة فريق الهلال مع الفيصلي ستقام عند الساعة الـ8:15، وركز الجهاز الفني والمدرب الأرجنتيني رامون دياز في الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي.

الأهلي يلاقي القادسية بانتظار تعثر الهلال ليتصدر الدوري السعودي

ويسعى الأهلي بدوره لمواصلة نتائجه القوية وتحقيق النقاط الثلاث عندما يواجه على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، فريق القادسية الذي يحتل المركز الـ11 بـ 17 نقطة، ويحرص الأهلي على النقاط الثلاث بهدف الضغط على الهلال بشكل مستمر والبقاء في المركز الثاني مؤقتا، إذ أن تعثره قد يمنح فرصة لفريق الاتحاد والنصر والشباب من اللحاق به.

جدول مباريات اليوم الدوري السعودي

صدارة الاتحاد أمام اختبار الشباب في دوري جميل

48 صفقة شتوية في الدوري السعودي

فيديو : الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي والاتحاد يهزم الوحدة