فيديو برشلونة يهزم أتليتيكو مدريد ويخسر سواريز

تأهل فريق برشلونة الإسباني للمرة الرابعة على التوالي إلى نهائي كأس الملك ، بعد تعادله 1-1 مع أتليتيكو مدريد في إياب نصف النهائي المليء بالأحداث، وأحرز لاعب برشلونة لويس سواريز هدفا ثم طرد في الدقيقة 90 وهو ثاني لاعب يطرد في اللقاء من الفريق.

برشلونة سيفتقد لويس سواريز و سيرجي روبرتو في النهائي

سواريز سيغيب الآن عن النهائي بعد تفوق برشلونة 3-2 في النتيجة الإجمالية، وسجل من مدى قريب قبل نهاية الشوط الأول بقليل بعد انطلاقة وتسديدة من ليونيل ميسي ليوجه ضربة قوية لاتليتيكو.

وسيغيب أيضا سيرجي روبرتو مدافع برشلونة عن النهائي بعد طرده لحصوله على الإنذار الثاني في الشوط الثاني وطرد أيضا يانيك كاراسكو جناح اتليتيكو بسبب البطاقة الصفراء الثانية.

مدرب أتليتيكو مدريد فخور بفريقه رغم الخسارة

وسيلتقي برشلونة الفائز باللقب 28 مرة مع الافيس أو سيلتا فيجو في النهائي في مايو حيث سيسعى للتتويج للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة المدرب لويس انريكي الذي قال "واجهنا صعوبات، وجماهيرنا أيضا وربما لم نستحق التأهل بهذا الأداء لكن بالنظر لما قدمناه في الكأس أعتقد أننا صعدنا على نحو مستحق للنهائي". وقال دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد "برشلونة كان أفضل منا فقط في عدد الأهداف التي سجلها.. رغم أن هذا هو ما يهم في كرة القدم، سأرحل عن هنا وأنا فخور. لعبنا المباراة بشغف وهذا ما ينبغي أن نفعله دائما".

برشلونة يستضيف اتليتيكو مدريد في نصف نهائي كأس الملك

ميسي وسواريز يقودان برشلونة للفوز على أتليتكو مدريد

بأمر الحكم.. برشلونة يفقد نقطتين في الدوري الإسباني