فيديو عمر السومة يقود الأهلي لتجاوز الشباب

قاد النجم السوري عمر السومة المحترف في صفوف فريق الأهلي السعودي ، قاد فريقه إلى الفوز على ضيفه فريق الشباب في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة ضمن المرحلة 16 من الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم " دوري جميل ".

عمر السوبر يطلق قذيفة لا ترد ولا تصد

وأحرز عمر السومة الذي يطلق عليه محبوه ومعلقو كرة القدم في السعودية لقب عمر السوبر ، هدفين سريعين للأهلي، أحدهما في الشوط الأول بتسديدة رأسية، والثاني في بداية الشوط الثاني من ضربة حرة رائعة لا تصد ولا ترد ، وذلك ردا على هدف السبق للشباب الذي سجله المهاجم الجزائري محمد بن يطو.

عمر السومة يبتعد بصدارة هدافي الدوري السعودي

وأضاف فريق الأهلي هدفا ثالثا أحرزه عبد الفتاح توفيق عسيري قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء، ورفع عمر السومة رصيده إلى 18 هدفا ، وابتعد في صدارة هدافي الدوري السعودي ، بفارق 6 أهداف ، عن أقرب ملاحقيه المصري محمود كهربا مهاجم الاتحاد والذي لا يخوض حاليا أي مباراة مع فريقه لانشغاله في مباريات منتخب مصر في نهائيات بطولة الأمم الأفريقية ، وكذلكلمهاجم الاتحاد الآخر، فهد مد المولد ، صاحب المرتبة الثالثة، برصيد 11 هدفا.

فريق الأهلي يطارد الهلال على صدارة الدوري

وبهذه النتيجة واصل الأهلي مطاردته لفريق الهلال ، متصدر الدوري، برصيد 37 نقطة، ويتخلف عنه بفارق الأهداف فقط، وتجمد رصيد الشباب، عند 25 نقطة، ويشغل المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري.

عمر السومة في صدارة هدافي الدوري السعودي للعام الثالث على التوالي