بداية عربية مقلقة.. خسارة تونس وتعادل الجزائر

شهد اليوم الثاني من بطولة الأمم الأفريقية أول ظهور للمنتخبات العربية في البطولة ، حيث تعادل منتخب الجزائر بصعوبة بالغة مع زيمبابوي ، وخسر منتخب تونس أمام السنغال.

ثنائية رياض محرز لم تنقذ الجزائر

وقادت ثنائية رياض محرز منتخب الجزائر لتعادل صعب 2-2 مع زيمبابوي ضمن المجموعة الثانية، ووضع محرز الجزائر في المقدمة، وعاد قبل النهاية بثماني دقائق ليتعادل لفريقه، واستحق محرز أن يتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

مدرب الجزائر متخوف من دفاعه

وقال جورج ليكنز مدرب الجزائر عقب المباراة ان "زيمبابوي فريق متماسك وقدم مباراة جيدة وسجل هدفين لكننا نجحنا في العودة للمباراة في الشوط الثاني، دفاعنا عانى بعض الشيء وارتكبنا أخطاء كلفتنا هدفين، الحارس مبولحي قدم مباراة جيدة وتحسن أداء الفريق بشكل عام في الشوط الثاني، أتمنى إلا يتسبب المدافعون في ركلة جزاء أمام تونس في مباراة يجب أن نستغل خلالها كل فرصة".

تونس تخسر بثنائية أمام السنغال

وتلتقي الجزائر مع تونس في قمة عربية بالجولة الثانية للمجموعة يوم الخميس المقبل، وقد أهدرت تونس فرصا بالجملة لتخسر بهدفين أمام السنغال، وتلقت تونس هدفا مبكرا عندما تسبب أيمن عبد النور محترف بلنسية في ركلة جزاء، وسدد ساديو ماني لاعب ليفربول ركلة الجزاء بنجاح، وعزز المدافع كارا مبوج تقدم منتخب السنغال بالهدف الثاني.

السنغال تتصدر المجموعة قبل القمة العربية

وتتصدر السنغال جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط بينما تتقاسم الجزائر وزيمبابوي المركز الثاني بنقطة لكل منهما فيما بقيت تونس في قاع الجدول دون نقاط.