برشلونة يقيل أحد مسئوليه إكراما لـ ميسي

أقال نادي برشلونة الإسباني ، بيرا جراتاكوس مدير العلاقات الرياضية المؤسسية بالنادي ، بعد قوله إن ليونيل ميسي "لا يمكنه التألق" بدون زملائه.

إقالة مدير العلاقات الرياضية بسبب ميسي

واتخذ النادي قراره سريعا عقب تعليقات جراتاكوس ضد اللاعب بعد سحب قرعة كأس الملك في مدريد، وقال جراتاكوس ليونيل ميسي واحد من أكثر الشخصيات أهمية في الفريق لكنه ليس كل الفريق، لا يمكن أن يصبح جيدا بدون إنيستا ونيمار وباقي المجموعة لكن ميسي الأفضل.

وأصدر برشلونة بيانا بعد ساعات من تأكيد رحيل جراتاكوس قال فيه لقد عبر عن رأيه الشخصي بشكل علني وهو ما لا يتماشى مع رأي النادي، اتخذ البرت سولير المدير الرياضي في النادي القرار وسيتولى هو مسؤولية المنصب من الآن فصاعدا.

قرعة كأس الملك تجنب برشلونة مواجهة ريال مدريد

إلى هذا سحبت قرعة دور الثمانية في كأس ملك إسبانيا لكرة لكنها لم تسفر عن مواجهة بين العملاقين برشلونة حامل اللقب وغريمه ريال مدريد، وأوقعت القرعة برشلونة في مواجهة ريال سوسيداد وريال مدريد في مواجهة سيلتا فيجو، وسيلتقي أتليتيكو مدريد مع ايبار، بينما سيلتقي الكوركون مع الافيس، وسيقام دور الثمانية من مرحلتين ذهابا وإيابا على أن تقام مباريات الذهاب في 18 يناير الجاري وتقام لقاءات العودة بعدها بأسبوع، وستقام المباراة النهائية يوم 27 مايو المقبل.