الدوري السعودي.. قمة مرتقبة بين الهلال والأهلي

يحل فريق الهلال متصدر الدوري السعودي للمحترفين – دوري جميل- ضيفا ثقيلا على نظيره الأهلي صاحب المركز الثالث، في ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة، خلال قمة مواجهات المرحلة العاشرة، حيث ويرفع الأهلي وضيفه الهلال شعار الفوز فقط، إذ أن فارق النقاط بينهما لا يتجاوز الثلاث نقاط.

الصدارة عنوان قمة الهلال والأهلي

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة، الفريقان يدخلان المباراة بحثا عن الفوز بها وحصد نقاطها كاملة للحفاظ على مركزيهما في جدول الترتيب، ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف أمام النصر، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

الهلال يملك أقوى خط هجوم حيث سجل 20 هدفا في الدوري حتى الآن، بفارق هدف عن الأهلي، كما أن الفريقين يتقاسمان المركز الثاني من حيث عدد الأهداف التي تلقاها كل منهما في شباكه، وهي سبعة أهداف.

النصر يلاقي التعاون وعينه على جدة

وفي لقاء آخر، سيلتقي التعاون مع ضيفه النصر، ويسعى النصر إلى تحقيق الفوز على أمل تعثر الهلال أمام الأهلي لينقض على صدارة الدوري، في المقابل يتطلع التعاون إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر لتحسين مركزه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز العاشر برصيد تسع نقاط، ويلتقي أيضا الباطن، بضيفه الفتح، صاحب المركز الأخير.

الاتفاق والفيصلي يقصان شريط الجولة العاشرة

وتفتتح مباريات الجولة اليوم بلقاء الاتفاق صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة، مع الفيصلي صاحب المركز التاسع برصيد تسع نقاط، كما يلعب أيضا الوحدة صاحب المركز الثامن برصيد عشر نقاط، مع الخليج صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد خمس نقاط.

اتحاد جدة في ضيافة القادسية

وتختتم منافسات الجولة الأحد عندما يلعب الرائد صاحب المركز السابع برصيد 12 نقطة، مع الشباب صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة، ويستضيف القادسية صاحب المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط، اتحاد جدة صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة.