كاس ولي العهد: النصر والاهلي والشباب في دور الثمانية

تأهل امس فريق الاهلى إلى دور الثمانية من مسابقة كاس ولي العهد السعودي، بعد أن قلب تأخره بهدف امام الفيصلي إلى فوز 2 – 1 بفضل ضربتي جزاء نفذهما هداف الفريق المحترف السوري عمر السومة ضمن دور الـ16 للمسابقة ، الذي شهد ايضا تأهل النصر والشباب.

في المباراة الاولى تقدم الفيصلي بهدف سجله رافاييل، ثم عاد الاهلي للمباراة بهدفين عن طريق عمر السومة من ضربتى جزاء، وبهذا الفوز يواجه الاهلي في الدور المقبل الفائز من المباراة التي تجمع هجر والفتح اليوم الاربعاء.

تقارير.. النتائج قد تعيد كارينو لقيادة النصر 

فريق النصر يتغلب على الوطني

في المباراة الثانية، تغلب فريق النصر على فريق الوطني 3-1 على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، افتتح حسن الراهب التسجيل في الدقيقة الثامنة، ثم نجح البرازيلي برونو أوفيني في تسجيل الهدف الثانى، وتمكن عادل مصطفى من تسجيل الهدف الاول للوطني، قبل أن يؤكد حسن الراهب  فوز النصر بتسجيل الهدف الثالث، وسيلاقي النصر الفائز من فريقي الوحدة والخليج.

الشباب يسحق نجران ويضرب موعدا مع الهلال

في المباراة الثالثة، سحق فريق الشباب ضيفه نجران بملعب الملك فهد الدولي بنتيجة 6-0، وسجل سداسية الشباب الثنائي هيبرتي فيرنانديز والجزائري محمد بن يطو هاتريك، ثم اكملها حسن معاذ وعبدالمجيد الصليهم، وسيلتقي الشباب في ربع النهائي مع الهلال.

النصر ينجو من فخ القادسية في الدوري السعودي

مباريات اليوم

إلى هذا تستكمل اليوم مباريات دور الـ16 ، حيث انهى نادي الفتح لمواجهته امام هجر، وفي اللقاء الثاني يتواجه الاتحاد والقادسية على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.