يورو2016.. تاهل فرنسا وخسارة روسيا

شهد اليوم السادس لنهائيات بطولة كاس الامم الاوروبية لكرة القدم يورو2016، تاهل منتخب فرنسا إلى دور الـ 16، وهزيمة قاسية لمنتخب روسيا وتعادل رومانيا.

تعادل سويسرا و رومانيا


بدأت منافسات سادس ايام البطولة بتعادل إيجابي بين منتخبي سويسرا ورومانيا 1-1 في المباراة التي جمعتهما في باريس، وذلك في إطار منافسات المجموعة الاولى، وقطعت سويسرا شوطا كبير نحو دور الستة عشر، بعد أن رفعت رصيدها إلى 4 نقاط، بينما صعبت رومانيا من مهمتها بعد أن حصدت نقطتها الاولى في هذه البطولة.

هزيمة روسيا امام سلوفاكيا


في اللقاء الثاني انعش المنتخب السلوفاكي اماله في بلوغ دور الـ 16 الكبار، على حساب نظيره الروسي بفوزه عليه 2-1 في اللقاء الذي جرى بينهما في مدينة ليل، وحصدت سلوفاكيا اول ثلاث نقاط لها في نهائيات يورو 2016، بعد هزيمتها أمام ويلز وتحتل المركز الثاني بينما تحتل روسيا المركز الرابع الاخير برصيد نقطة واحدة حصلت عليها من تعادلها مع انجلترا في الجولة الاولى.

فوز صعب لمنتخب فرنسا


واختتمت مباريات امس بمواجهة منتخب فرنسا صاحب الضيافة والذي حقق فوز صعبا على نظيره الالباني بهدفين، الاول جاء عبر أنطوان غريزمان في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة في مدينة مرسيليا، أما الثاني فقد سجله دميتري بايت في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا عن الضائع.