فيديو: برشلونة يعود لسابق عهده.. ويدك مرمى خيخون

الحق العملاق الكاتلوني فريق برشلونة هزيمة ساحقة بضيفه سبورتينغ خيخون قوامها 6 – 0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "كامب نو"، ضمن المرحلة 35 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

افتتح الارجنتيني ليونيل ميسي التسجيل بهدف مبكر قبل يكشر الاوروغوياني لويس سواريز  المشهور بلقب "العضاض" عن انيابه ويحرز اربعة اهداف "سوبر هاتريك" هو الـ "سوبر هاتريك" الثاني له في جولتين متتاليتين، وذلك بعد رباعيته في شباك ديبورتيفو لاكورونا الاربعاء الماضي.

ورفع العضاض رصيده إلى 34 هدفا، وانتزع صدارة هدافي الليغا بفارق ثلاثة اهداف من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ويليهما ميسي في المركز الثالث برصيد 25 هدفا.

وكشف سواريز عن وجهه الانساني عندما اهدى هدفه الاول للأطفال الذين يعانون من مرض "الـفينيل كيتونوريالويس" الذي يسبب خللا وراثيا في التمثيل الغذائي للجسم، بينما تكفل البرازيلي نيمار بتسجيل الهدف الخامس.

ورفع برشلونة رصيده إلى 82 نقطة، وانتزع الصدارة من وصيفه اتلتيكو مدريد، بفضل تفوقه عليه بفارق المواجهتين المباشرتين بينهما ويليهما ريال مدريد في المرتبة الثالثة برصيد 81 نقطة، بينما توقف رصيد سبورتينغ خيخون عند 32 نقطة.

يشار الى أن برشلونة كان يتمتع بفارق نقطي مريح مع اتليتكو وريال مدريد قبل أن يدخل في دوامة الخسائر المتتالية ووضع نفسه في موقف محرج ومخيف.

فيديو