بالفيديو: "عبدالمجيد المالكي" أصغر لاعب يمثل المملكة في البطولة العربية الدولية للإسكواش بالقاهرة

نجح الطفل السعودي "عبدالمجيد المالكي" الذي احترف لعبة "الإسكواش"، في أن يخطو أولى خطواته لتحقيق حلمه في رفع علم المملكة العربية السعودية في جميع أنحاء العالم، وأصبح أصغر لاعب يمثل المملكة في البطولة العربية الدولية للإسكواش بالقاهرة.

"عبدالمجيد المالكي" أصغر لاعب سعودي في البطولة العربية الدولية للإسكواش بالقاهرة

يخطو اللاعب "عبدالمجيد المالكي" والذي يبلغ من العمر 12 عاما فقط، أولى خطواته في رحلة الصعود بعالم رياضة الإسكواش، والمنافسة في البطولات الدولية، كونه أصغر لاعب في بعثة المنتخب السعودي للإسكواش المشارك حاليا في البطولة العربية الدولية للإسكواش، المقامة حالياً بجمهورية مصر العربية، والذي يعد أحد أبرز المواهب في لعبة الإسكواش التي تعول عليها المملكة العربية السعودية كثيراً لرفع راياتها بالمحافل العربية والعالمية.

وحول هذه المشاركة الدولية واحترافه للعبة الاسكواش، أكد اللاعب "عبدالمجيد المالكي" أحد أصغر لاعبي المملكة العربية السعودية في هذه الرياضة، خلال استضافته في قناة "لاخبارية"، بأنه قد بدأ ممارسة الإسكواش في عمر 10 سنوات، وأحب ممارسة اللعبة بسبب أخيه رغم أنها غير منتشرة داخل المملكة.

وعن مشاركته في البطولة العربية للإسكواش المقامة حالياً بجمهورية مصر العربية، أشار المالكي بأنه أصغر لاعب في البعثة السعودية، وهي المرة الأولى التي تُتاح له فيها المشاركة في البطولة العربية، بدعم من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وأشار المالكي بأن حلمه هو الفوز بالبطولات العربية والعالمية من أجل رفع علم المملكة العربية السعودية في جميع أنحاء العالم، مؤكدًا أنه يحظى باهتمام كبير من مدربيه في النادي والمنتخب.

المنتخب السعودي للإسكواش يبدأ مشواره في البطولة العربية الدولية

يُذكر بأن بعثة المنتخب السعودي للإسكواش كانت قد وصلت منتصف شهر يوليو إلى العاصمة المصرية القاهرة وتحديدا في المعسكر الإعدادي في مدينة 6 أكتوبر لتجهيز اللاعبين السعوديين استعداداً للمشاركة في البطولة العربية الدولية والتي انطلقت في الـ 30 من يوليو الفائت، حيث بدأ المنتخب السعودي للإسكواش مشواره في البطولة العربية الدولية والتي يسعى من خلالها اللاعبون إلى تمثيل السعودية خير تمثيل وتسجيل أفضل النتائج الممكنة، وهي البطولة التي تقام على ملاعب بالم هيلز وملاعب نادي النادي في مدينة 6 أكتوبر المصرية وتستمر حتى الـ 4 من أغسطس الجاري، والتي تشهد مشاركة أكثر من 530 لاعب ينتمون لـ 16 دولة.

ويرأس بعثة أخضر الإسكواش عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإسكواش "سامر الخطيب" فيما تضم البعثة مدربين وهما "طارق نبيل" و"إبراهيم عبدالسلام"، و10 لاعبين وهم:

(ناصر الحازمي، عبدالعزيز أبو رقه، محمد المولد، سالم المولد، منصور المولد، ياسر آل عباس، محمد آل نصفان، محمد آل عواد، حسن آل داوود، وعبدالمجيد المالكي).