الاتحاد السعودي للبولينج يطلق منافسات بطولة السيدات في ثلاث مدن سعودية

أطلق الاتحاد السعودي للبولينج منافسات بطولة السيدات في ثلاث مدن سعودية وهي الرياض والخبر وجدة، والتي ستستقبل كافة السعوديات والمقيمات ومواطنات دول مجلس التعاون الراغبات في المشاركة.

الاتحاد السعودي للبولينج يطلق منافسات بطولة السيدات في ثلاث مدن سعودية

أعلن الاتحاد السعودي للبولينج عن انطلاق موسمه الجديد لبطولات للسيدات لعام 2021، في المناطق الرئيسة الثلاث، الرياض والخبر وجدة، بعد توقف بسبب جائحة كورونا كوفيد-19 العام الماضي، مع الاستمرار باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والصحية لضمان سلامة اللاعبات والمنظمين للبطولة.

وفي إطار ذلك فلقد أشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولينج بدر آل الشيخ، بأنه سيتم التركيز في هذا الموسم على زيادة عدد المنافسات المحلية بين اللاعبات في المناطق الرئيسية لرفع مستواهم الفني ولتأهيلهم بشكل شهري ومستمر للمنافسة في المنافسات الدولية، تحت اشراف المدرب البحريني مسعود صابري مدرب المنتخب السعودي، ومساعدين المدرب ماجد عسلاني في جدة وطارق مظلوم في الخبر.

اقبال كبير من قبل لاعبات البولينج

شهد التسجيل في البطولة والتي ستقام في اول إثنين من كل شهر ميلادي وترحب بكافة السعوديات والمقيمات ومواطنات دول مجلس التعاون، إقبالاً كبيرًا من قبل لاعبات البولينج، حيث أوضحت عضو مجلس الادارة والمشرفة على مشاركة السيدات الدكتورة رزان بكر، بأن نظام البطولة يسمح لكل لاعبة بالمشاركة في اربعة أشواط وقد سجل في المناطق الثلاثة ما يزيد عن 50 لاعبة (24 في الرياض، 18 في جدة، و18 في الخبر).