فيديو+صور / اكبر عائلة في العالم عدد افرادها 167 شخصا

يحتاج الهندي زيونا تشانا الذي يبلغ من العمر 66 عاما ، إلى منزل مؤلف من 4 طوابق و 100 غرفة ، ليتمكن من تسكين اسرته التي تعد اكبر عائلة في العالم وتتكون من 39 زوجة و94 طفلا و33 حفيدا.

اكبر عائلة في العالم تعيش نظاما صارما

وتعيش العائلة وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية في قرية باكتوانغ "Baktwang" في ولاية ميزورام، وتتقاسم زوجات زيونا تشانا الـ 39 مهجعا قريبا من غرفة نوم تشانا الخاصة، كما تتقاسم العائلة باكملها مطبخا واحدا، وتخضع الاسرة لنظام معيشة صارم حيث تقوم اقدم زوجات تشانا بتنظيم الاعمال المنزلية وتوزيعها على الجميع مثل التنظيف والغسيل واعداد الوجبات، ويتولى الرجال زراعة الارض ورعي الماشية.

بيع ابريق شاي بـ 3 ملايين دولار !!

امريكي يسرق بنكا ويسلم نفسه هربا من جحيم زوجته

عائلة زيونا تشانا تستهلك يوميا 91 كلغ من الارز

ووفقا للصحيفة الانجليزية تستهلك عائلة زيونا تشانا نحو 91 كيلوغرام من الارز واكثر من 59 كيلوغرام من البطاطا و30 دجاجة بشكل يومي، وتعينهم على الحياة مواردهم الخاصة من الزراعة والماشية هذا بالاضافة لبعض التبرعات.

النسخة الادمية من دمية "كين" يخضع لجراحة تجميل جديدة

فيديو : بريطاني يفقد السمع بعد تناول طبق نودلز حار

زيونا تشانا يعتبر نفسه محظوظا للغاية

وقال تشانا انه يعتبر نفسه رجلا محظوظا كون متزوج من 39 زوجة وهو رب اكبر عائلة في العالم، وذكر أنه تزوج ذات مرة 10 نساء في عام واحد، مشيرا إلى أنه على استعداد للزواج مرات اخرى، فيما قالت احدى زوجاته نبقى حوله لانه هو الشخص الاكثر اهمية في المنزل، وهو الرجل الاكثر وسامة في القرية على حد وصفها.