إنستغرام سيتيح للمستخدمين وضع معلومات تساعدهم على العثور على زملاء الدراسة

يبدو أن موقع الإنستغرام قد يصبح في المستقبل القريب وسيلة فعالة لمساعدة زملاء الدراسة السابقين على العثور على بعضهم البعض، والعودة للتواصل معا من جديد، بعد سنوات من انقطاع الاتصال، حيث تحدثت تقارير جديدة عن تخطيط شركة الإنستغرام لإضافة خاصية جديدة للموقع تسمح لطلاب الجامعات بوضع معلومات خاصة بأماكن دراستهم والعثور على زملاء الدراسة السابقين من خلال الموقع.

موقع The Verge نشر تقرير جديد تحدث فيه عن تخطيط شركة الإنستغرام لإضافة خاصية تساعد مستخدمي الموقع على العثور على زملاء دراستهم السابقين، ولقد ذكر موقع The Verge أن جين مانشون وونغ (Jane Manchun Wong) قد كشفت عن أن هذه الخاصية تحت التطوير في الوقت الحالي.

الإنستغرام سيتيح خاصية البحث عن زملاء الدراسة

طبقا لما نشره الموقع فإن الخاصية الجديدة التي لم تصدر بعد ستسمح لمستخدمي الإنستغرام بأن يقوموا بوضع معلومات عن أماكن دراستهم في صفحة السيرة الذاتية الخاصة بهم على الإنستغرام، حتى يتمكن زملاء الدراسة السابقين من العثور على بعضهم البعض من خلال اسم المدرسة أو مكان الدراسة، كما سيخصص موقع الإنستغرام خانات إضافية على صفحة السيرة الذاتية للمستخدم على الموقع حتى يقوم فيها بإدراج سنوات التخرج والتخصص.

إنستغرام على خطى فيسبوك ولينكد إن

توفير خاصية لمساعدة زملاء الدراسة السابقين على العثور على بعضهم البعض بسهولة هو أمر ليس بالجديد ويوفره بالفعل مواقع مثل LinkedIn، أو موقع فيسبوك الذي كان في بداياته المبكرة عبارة عن منصة لمساعدة طلاب الجامعات على التواصل مع بعضهم البعض.

خيارات إضافية جديدة في إنستغرام منها التبليغ عن التنمر

شفرة التشغيل الخاصة بتطبيق الإنستغرام، أظهرت أيضا أن الخاصية الجديدة التي يعمل موقع الإنستغرام على تطويرها حاليا تتضمن أيضا خيارات عديدة من بينها خيار الإبلاغ عن شخص يدعى الانتماء إلى مدرسة ما أو يدعى أنه من طلابها السابقين على عكس الحقيقة، وخيار حذف مدرسة أو مكان دراسة من السيرة الذاتية للمستخدم وخيار الإبلاغ عن حالات التنمر أو المضايقات.