لاب توب جديد من آيسر مع المساعد الشخصي أليكسا

إذا كنت من محبي المساعد الشخصي الذكي أليكسا والمقدم من أمازون، وتخطط لشراء كمبيوتر محمول جديد أو لاب توب جديد من شركة آيسر، فسيسعدك كثيرا أن تعلم أن آيسر أصبحت أول شركة تصدر أجهزة لاب توب مزودة في داخلها ببرنامج المساعد الشخصي الذكي أليكسا.

أجهزة اللاب توب الجديدة من آيسر والتي ستتضمن المساعد الشخصي أليكسا فهي أجهزة: Aspire 5، Nitro 5 Spin، Spin 5 (بنوعيه 13 إنش، 15 إنش)، Spin 3، Switch 7 (الإصدار الأسود).

آيسر ستضيف أليسكا إلى كل منتجاتها

خطوة إصدار آيسر أجهزة لاب توب جديدة تحتوي على المساعد الشخصي أليكسا تأتي في إطار خطة آيسر في إضافة المساعد الشخصي أليكسا ومميزاته الفريدة إلى مجموعة منتجاتها المتنوعة من أجهزة الحاسوب، بما في ذلك أجهزة الألعاب، التابلت، أجهزة ألترابوك، وأجهزة الكمبيوتر المحلول التي تتميز بخفة زنها.

المساعد الشخصي أليسكا سيعمل أجهزة آيسر

المساعد الشخصي أليسكا سيعمل على نظام تشغيل ويندوز في أجهزة اللاب توب جديدة من آيسر كما هو الحال بالنسبة للأجهزة الإليكترونية الأخرى المتوافقة مع أليسكا، وبهذا أصبح بالإمكان أن تستخدم أجهزة اللاب توب الجديد من آيسر في السؤال عن الطقس، التعامل مع جدول أعمالك اليومي، وإدارة الأجهزة المنزلية الذكية، وغيرها من الخصائص الأخرى المميزة للمساعد الشخصي أليكسا.