تطبيق WhatsApp يعرض مقاطع فيديو من فيسبوك وإنستغرام

أضافت شركة WhatsApp دعم جديد لتطبيقها الشهير WhatsApp ، ليسمح بتشغيل مقاطع الفيديو من على صفحات مواقع إنستغرام وفيسبوك في داخل التطبيق، وهذا يعني أن مستخدم WhatsApp إذا ما تلقى روابط خارجية من جهة ما لمقاطع فيديو من على موقعي إنستغرام أو فيسبوك، فسيتمكن من تشغيلها في داخل WhatsApp دون أن يضطر إلى الخروج من المحادثات الجارية على WhatsApp أو فتح تطبيق جديد لكي يتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو من على الموقعين.

تشغيل الفيديوهات من يوتيوب بشكل مباشر

تشغيل الفيديوهات من يوتيوب بشكل مباشر

جدير بالذكر أن WhatsApp قد قام في وقت سابق بالسماح أيضا لمستخدميه بفتح وتشغيل مقاطع فيديو من على موقع يوتيوب في داخل المحادثات الجارية على WhatsApp.

خصائص جديدة في التحديث الجديد لتطبيق واتساب

التعديلات الجديدة لم تصل أنظمة أندرويد بعد

الخاصية الجديدة التي أضافها تطبيق WhatsApp هي جزء من آخر تحديث للتطبيق والذي تم إصداره أمس، جدير بالذكر أن ذلك التحديث خاص بمستخدمي أنظمة التشغيل iOS، كما أنه يتضمن خصائص جديدة أخرى مثل السماح للمستخدم بإضافة أو إلغاء امتيازات "لمسئول النظام" أو "مدير النظام" (admin) في داخل مجموعات الدردشة الجماعية، كما يعطي مسئولي الأنظمة القدرة على تعديل الموضوع والوصف والأيقونة الخاصة بالمحادثة الجارية بالفعل في داخل مجموعات الدردشة الجماعية.

التعديلات الجديدة لم تصل أنظمة أندرويد بعد

 خصائص جديدة في التحديث الجديد لتطبيق واتساب.

الخاصية الجديدة لتطبيق WhatsApp متوفرة حاليا على أنظمة تشغيل iOS لمجموعة من مستخدمي التطبيق، ولكنها ليست متوفرة حتى الآن لمستخدمي نظم التشغيل الأندرويد.