5 تطبيقات إلكترونية تساعدك في اختيار ديكور منزلك

أصبح معظمنا يلجأ إلى التكنولوجيا كلما واجه صعوبة في القيام بأمر ما، وهو أمر منطقي للغاية نظرا لحقيقة أن التطبيقات والمواقع الإليكترونية تتضمن الكثير من الحلول لمشكلاتنا الحياتية المختلفة، بل ويمكن القول دون مبالغة إن هناك تطبيقات ومواقع إليكترونية مصممة خصيصا لمساعدتك على القيام بأي شيء قد ترغب في القيام به بما في ذلك مهمة اختيار ديكور المنزل.

إليكم 5 تطبيقات ومواقع إليكترونية تساعدك على اختيار ديكور منزلك:

تطبيق Houzz:

Houzz

إذا كنت تقوم باختيار ديكور منزلك الجديد أو بإعادة اختيار ديكور منزلك الحالي، فستحتاج بالتأكيد إلى هذا التطبيق الرائع والذي يحتوي على أكثر من 5 ملايين صورة لتصميمات ديكور مختلفة للمنزل، مقسمة إلى عدة فئات، ويوفر هذا التطبيق خاصية حفظ الصور التي تحوز على إعجاب المستخدم لتكون مصدر إلهام له عند قيامه باختيار ديكور منزله.

تطبيق Homestyler Interior Design:

Homestyler Interior Design

هل ترغب في مشاهدة ما سيكون عليه ديكور منزلك في الواقع قبل أن تقوم بوضعه في داخل المنزل؟ يمكنك القيام بذلك بالاستعانة بتطبيق Homestyler Interior Design والذي يمكنه أن يصنع نماذج تخيلية ثلاثية الأبعاد لما سيكون عليه منزلك في حالة اختيارك لديكور ما، وتعتمد طريقة عمل هذا التطبيق على التقط صور للغرفة التي ترغب في اختيار الديكور الخاص بها ثم تضيف هذه الصور إلى التطبيق وتضيف إليه خياراتك المختلفة لديكور الغرفة، وبعدها سيقدم لك التطبيق صور لما يتوقع أن تكون عليه غرف منزلك بعد إضافة ديكور ما إليها.

تطبيق ColorSnap:

ColorSnap

هل تخططين لإعادة طلاء جدران منزلك؟ إذا كنت كذلك فربما عليك تجربة تطبيق ColorSnap الذي سيساعدك على العثور على اللون الذي ترغب فيه لطلاء جدران منزلك مهما كان هذا اليوم، فقط عليك تشغيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي وتوجيه كاميرا هاتفك الذكي في اتجاه أي غرض أو صورة يعجبك لونها وسيساعدك هذا التطبيق على الحصول على مكان شراء طلاء بنفس اللون أو أقرب لون إليه، جدير بالذكر أن هناك تطبيقات أخرى تقوم بنفس المهمة مثل تطبيقات Asian Paints، Dulux Paints.

موقع وتطبيق Pepperfry:

Pepperfry

إذا كنت ترغب في التخلص من أثاثك القديم وشراء آخر جديد، يمكنك الاستعانة بموقع وتطبيق Pepperfry الشهير للقيام بذلك حيث سيساعدك الموقع الذي أطلق في شهر يناير 2012، على بيع أثاثك القديم واستبداله بآخر، البداية الحقيقة لهذا الموقع كانت في الهند، ومن خلاله استطاع الكثيرون بيع أثاثهم القديم واستبداله بآخر، يمكنك اختيار الأثاث الذي ترغب في شرائه من على موقع Pepperfry وسيقوم الموقع بإيصاله لك حتى منزلك.

تطبيق Urban Ladder:

Urban Ladder

تطبيق Urban Ladder يشبه تطبيق Pepperfry في أنه يستخدم أيضا في شراء الأثاث من خلال شبكة الإنترنت، ولقد تم إطلاق تطبيق Urban Ladder الذي صممه خريجين من المعهد الهندي للإدارة والمعاهد الهندية للتكنولوجيا هما غول (Goel) وراجيف سريفاتسا (Rajiv Srivatsa)، وكان ذلك في شهر يوليو 2012.