كيف تستخدم كاميرا Huawei P10 لتلتقط صوراً جميلة لا تُنسى!

لم يكن التقاط صور البورتريه في الماضي أمراً سهلاً على الإطلاق إذ يحتاج هذا النوع من التصوير عادةً إلى مجموعة كاملة من أدوات التجميل وقاعدة ثلاثية تحمل الكاميرا الاحترافية.

يحظى الجميع اليوم بفرصة التقاط صور لا تُنسى لأجمل اللحظات دون عناء، فلقد ارتقى هاتف Huawei P10 وهاتف Huawei P10 Plus بمعايير التصوير الفوتوغرافي ليضع في متناولك أحدث تقنيات التصوير الفوتوغرافي عبر  الهواتف الذكية وليمنحك تجربة تصوير ليس لها مثيل. تتضمن هذه التحديثات المبتكرة مزايا مدهشة تتيح لك فرصة التقاط صور احترافية وتحوّل جميع صورك إلى صور جميلة كغلاف المجلات.

وكانت هواوي قد استخدمت الكاميرا مزدوجة العدسة "اللون + الأبيض والأسود" للمرة الأولى في هاتف Huawei P9 كما تعاونت الشركة مؤخراً مع علامة لايكا الشهيرة لتصميم كاميرا هاتف Huawei P10 وهاتف Huawei P10 Plus ونجحت الشركة في توفير نمط التصوير بأسلوب لايكا فأحدثت نقلة نوعية في صور البورتريه عبر الهواتف الذكية وأضافت لمسات طبيعية تنبض بالحيوية على هذه الصورة.

صور لا تُنسى مع تأثير مستشعر اللون الأحادي

تترك الصور باللون الأبيض والأسود أثراً لا يُمحى من ذاكرتنا. يوفر هاتف Huawei P10 وهاتفPlus Huawei P10 عدسة مدعومة بمستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل وهذا ما يتيح لك خيار التقاط صور البورتريه باللون  الأسود والأبيض الكلاسيكي دون الحاجة إلى الاعتماد على تطبيق مزود من جهة أخرى. ومع وجود هذا التأثير، يمكن تحويل صور البورتريه إلى صور جذابة واحترافية ليس لها مثيل.

لا تقدم ميزة اللون الأحادي بعض الفلاتر فقط بل توفر أيضاً عدسات مناسبة أحادية اللون تضفي الفارق كله على صورك باستخدام تدرجات باللون الرمادي أيضاً. لتتمكن من استخدام تأثير اللون الأحادي، قم بالنقر على رمز الصورة ثم اسحبه نحو اليمين لتتمكن من استعراض أنماط التصوير المختلفة. ثم اختر نمط اللون الأحادي لتتمكن من التقاط الصور باللون الأبيض والأسود.

يمتاز هاتف Huawei P10 وهاتفPlus Huawei P10 بتوفير مجموعة متنوعة من المزايا والإمكانيات التي تتيح للمستخدم إمكانية تطبيق تأثير البوكيه وميزة التعرّف على تفاصيل الوجوه وتأثير اللون الأحادي ولن يتطلب ذلك سوى  نقرة واحدة على رمز التقاط الصورة لتحصل على "صور جميلة كغلاف المجلات".