تبييض البشرة الدهنية للرجل يتطلب هذه الخلطات

لا يمكن ان نهمل بعد الان خطوات تبييض بشرة الرجل خصوصا اذا كانت دهنية. ففي ظل المناخ الحار والرطب الذي يضر سطح البشرة ويجعلها عرضة للافرازات المزعجة، من الضروري ان تتابع معنا الخلطات الصحيحة التي تجنّبك هذه المشكلة، وتساهم في تبييض البشرة قدر المستطاع في الصيف.

اذا، بات بامكانك ايها الرجل تبييض بشرة الوجه وتخليصها من الدهون والافرازات المزعجة التي تتراكم على سطحها واستعادة نضارتها في وقت سريع بواسطة هذه الخلطات الطبيعية.

خلطة عصير الليمون مع دقيق الشعير

اخلط عجينة من دقيق الشعير مع ملعقتين من عصير الليمون وماء الورد، وطبّقها على وجهك في الصباح مباشرة بعد غسله. اتركها على بشرتك حوالى 15 دقيقة وستلاحظ ان هذه الخلطة فعالة في تبييض وتفتيح البشرة، مع خلق رائحة منعشة ووردية على سطحها.

خلطة خشب الصندل وعصير الليمون

اخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع خشب الصندل حتى تصبح على صنع عجينة. طبق الخليط على سطح البشرة من دون الاقتراب من محيط العيون حوالى 15 دقيقة، ثمّ اغسل بشرتك بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعد على تخفيف افرازات البشرة الدهنية وستضمن تبييض الملامح في اقل من اسبوع.

خلطة الطماطم

بما ان الطماطم تشتهر بخصائصها المفتّحة للبشرة، استفد منها وقم بهرس حبّة متوسطة الحجم من الطماطم، واضافة 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون الحامض. طبّق هذا الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة وذلك قبل كل حمام، وستلاحظ أان بشرتك اصبحت اكثر بياضا ونعومة بعيداً عن الخلايا الميتة وذلك في غضون ايام.