مجموعة رالف لورين العصرية لموسم خريف 2019

أطلقت دار رالف لورين مجموعة بيربل ليبل الجديدة لخريف 2019 بتصاميم حديثة مذهلة، وصناعات عصرية الأداء، وأكسسوارات جديدة جريئة. فالبرغم من عودت رالف لورين إلى الرموز الشهيرة التي قامت بتحديد تصاميمه، كعناصر الفروسية التراثية والرسومات الرياضات العصرية، والتكسيدو الكلاسيكية، إلا أنه قام بإعادة إحياء رموزه بطريقة عصرية ومميزة.

استوحيت مجموعة بيربل ليبل لموسم خريف 2019 من حبّ المصمم العميق لرياضة الفروسية وأسلوب حياتها. واختار ألوان خريفية كالعنابي والأزرق البحري ومواد فاخرة مثل نسيج التويد والكشمير وجلد السويد والمخمل البلش الفخم. وتأتي الأوشحة برسوم فروسية أصيلة مقدّمة بجلد مقصوص بالليزر أو مطبوعة على سترة شتوية من الريش.

الملابس الرسمية

أما الألبسة الرسمية، هي مخملية من الطارطان المطبوع، وتتضمن أيضاً تكسيدو مخملية سوداء، كما تدخل خطوط مخملية بنفسجية تحدّد قبّة المعاطف. وتعتبر تكسيدو "رالف تكس" أحدث تطوير لبدلة "رالف سويت"، التي تمّ إطلاقها الموسم الماضي ثم تحديثها لموسم الخريف هذا بمجموعة جديدة من الأنسجة.

الملابس النهارية

وفي مايخص الألبسة خلال النهار، فتضمّ المجموعة قطع مخملية ناعمة ومتناغمة بمجموعة متنوّعة من ألوان الكاراميل والبني والأزرق الفاتح والرمادي والبنفسجي الداكن. ويعتبر المعطف الشتوي الطويل بلون الكاراميل أشهر قطعة في المجموعة. 

الملابس الرياضية

يميز المجموعة الأخيرة المستوحاة من سحر قرية قشتاد السويسرية الملابس الرياضة الغنية بألوان الأحمر والأبيض والأسود. وتضمّ التصاميم الجديدة سترات ذات قبّة ضيقة وطويلة وبدلات من صوف المورينو ومعاطف شتوية من الريش. أما الأكسسوارات فتعبّر أكبر تعبير عن الأسلوب الرياضي العصري في هذه المجموعة، مع حقائب حزام أنيقة صارخة، وأساليب جديدة للأحذية مستوحاة من أحذية رالف لورين الرياضية الشهيرة.