الأب مصدر قوة وداعم أساسي في عالم التصميم والأزياء

كما تلعب الأم دوراً كبيراً في العائلة فكذلك وجود الأب أيضاً يعتبر جوهريا وأساسيا في تربية وتنشئة الأطفال وفي دعمهم في مختلف مراحل الحياة وأيضاَ حين يصبح الشاب أو الرجل أباً يشعر بالاكتمال وتتحفذ لديه الأهداف في الحياة التي تتحول من اهداف فردية الى اهداف عائلية.

واليوم وبمناسبة عيد الاب سلطنا الضوء على بعض الأباء في عالم الموضة أو على مصممي أزياء لعب آباؤهم دوراً كبيراً في نجاحاتهم.

ايلي صعب برفقة ابنه ايلي جونيور (الصورة من انستقرام ايلي صعب جونير)

ونذكر من مصممي الأزياء الذين جمعوا بين دورهم في العائلة كأرباب للأسر وداعميين اساسيين لاولادهم  مصمم الأزياء الشهير ايلي صعب ومصمم الأزياء جورج حبيقة والمدير الابداعي لدار فالنتينو بيرباولو بيتيشولي Pierpaolo Piccioli ومصمم الأزياء كانييه ويست Kanye West وبول سميث Paul Smith وروبيرتو كافالي Roberto Cavalli وغيرهم…

المدير الابداعي لدار فالنتينو (بيرباولو بيتيشولي برفقة ابنته)

وبالفعل لاحظنا التأثير الابداعي الذي انتقل في هذه الحالة من الأباء الى الأبناء حيث منهن من حذا حذو والده أو ابدع في مهنة مختلفة.

 جاد حبيقة برفقة والده مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة (الصورة من الانستقرام الخاص بجاد).

وبالمقابل هنالك الكثير من مصممي ومصممات الأزياء الذين استغلوا هذه المناسبة لذكر آبائهم وكم كان لهن الفضل في النجاح والشهرة التي وصلوا لها اليوم.

لقطة تجمع بين ستيلا مكارتني ووالدها بول مكارتني (الصورة من الانستقرام الخاص بـ ستيلا مكارتني)

ونذكر منهم فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وستيلا مكارتني Stella McCartney، واوليفيه روستينغ Olivier Rousting المدير الابداعي لدار بالمان Balmain وغيرهم…

فيكتوريا بيكهام برفقة والدها (الصورة من الانستقرام الخاص بفيكتوريا بيكهام)

الاب مصدر قوة وداعم اساسي في عالم التصميم والأزياء وفي مختلف مجال الحياة أيضاَ تعرفي بمناسبة عيد الأب على اشهر مصممي الأزياء الآباء وعلى مصممي أزياء كان لآبائهم دوراً كبيراً في نجاحهم.