أفكار تنسيق إطلالات سمارت كاجوال أنيقة لمناسبات عيد الأب !

يفضّل العديد من الرجال الاحتفال بمناسبات عيد الأب "والذي يصادف يوم 21 حزيران"، بإطلالات راقية وأنيقة بأسلوب سمارت كاجوال Smart Casual جذاب، خاصّة في المناسبات النهارية، ولذلك اخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة من أفكار وطرق تنسيق اطلالات سمارت كاجوال رجالية، بألوان أنيقة وراقية ومناسبة لفصل الصيف، لتستوحِ منها الستايل المناسب لذوقك الخاص وشكل قوامك.

اطلالات سمارت كاجوال لمناسبات عيد الأب !

لأسلوب راق بلمسات البساطة المتقنة، اخترنا لك اطلالة أنيقة بالقميص بالقصة الضيّقة باللون الأزرق الفالتح جداً، مع السروال القماشي بلون البيج والحزام الفاخر من الجلد البني بأسلوب الجدائل، مع حذاء أنيق السويد بلون البيج الداكن.

بساطة شبابية راقية باطلالة سمارت كاجوال بالأبيض والبيج والعسلي

 

لمن يفضّل اطلالات البدلات الأنيقة، استوح طريقة التألق في مناسبات عيد الأب، بالبدلة الصيفية باللون الكحلي، مع التيشرت الشبابي بنقشة الخطوط الكلاسيكية بالكحلي والأبيض، والحذاء الرياضي المريح والأنيق بقصة بسيطة باللون الأبيض، ولمسة مميزة وراقية بمنديل الجيب الأبيض.

التوب بنقشة الخطوط بستايل سمارت كاجوال مع البدلة والحذاء الرياضي

 

لا تتردد بانتقاء البلايزر الصيفي بألوان صيفية جذابة، كهذه الاطلالة الأنيقة والسمارت كاجوال بالبلايزر باللون الأزرق الساحر مع القميص الأبيض والسروال القماشي بلون البيج، مع الاستغناد طبعاً عن ربطة العنق، للمحافظة على الطابع الكاجوال بالاطلالة.

يفضّل العديد من الرجال اعتماد الألوان الفاتحة والصيفية كهذه الاطلالة

 

أعجبتنا جداً هذه الاطلالة الصيفية الراقية والمناسبة لاحتفالات يوم عيد الأب، بالبلايزر الأنيق بنقشة الخطوط الرفيعة باللونين الكحلي والأبيض، مع التوب البولو الأنيق باللون الكحلي، والسروال القماشي باللون الأبيض الجذاب.رقي وأناقة السروال الأبيض مع البولو الكحلي والبلايزر المخطط

 

وغيرها من الاطلالات، والتي ستوحي لك بأفكار تنسيق اطلالات سمارت كاجوال لمناسبات واحتفالات عيد الأب.