افكار تنسيق اطلالات مميزة للرجل بتصاميم اللينين لأناقة شبابية في ربيع 2021 !

يعدّ قماش اللينين "الكتّان" الخفيف، من الأقمشة الربيعية والصيفية المفضّلة للعديد من الشباب والرجال، ومن الخيارات المفضّلة في فصلي الربيع والصيف، لمساعدته في امتصاص الرطوبة، وضمان إطلالة مريحة وخفيفة في الأجواء الحارة بشكل خاص، ولتستوح طرق وأفكار تنسيق اطلالات مميّزة للرجل، اخترنا لك مجموعة من أبرز اطلالات موضة الشارع Street Style.

تتنوّع تصاميم وموديلات أقمشة اللينين، وأبرزها القمصان والتوبات الجذابة بالقصّات المسترخية Relaxed Fit، منها بالألوان الربيعية الفاتحة كالأبيض والبيج، ومنها بألوان كلاسيكية أنيقة كالبني والكحلي والأسود، وبإمكانك تنسيقها مع الجينز أو السروال القماشي بالقصة الكاجوال أو حتى مع الشورت لاطلالات صيفية وشبابية.

بساطة شبابية بالقميص الأبيض من اللينين مع القبعة الأنيقة

وتعدّ السراويل بالقصّات المسترخية والمصنوعة من قماش اللينين الخفيف والمريح، من التصاميم المفضّلة لاطلالات الربيع والصيف للعديد من الرجال والشباب، وأبرزها أيضاً بالألوان الأساسية، وبامكانك تنسيقها مع قمصان اللينين أيضاً، أو مع التيشرت الشبابي أو حتى قميص الجينز مثلاً.

مزيج راقي من الألوان بالقميص البني من اللينين مع السروال الكحلي من اللينين أيضاً

ولاطلالات سمارت كاجوال بأسلوب ربيعي وصيفي شبابي وجذاب، لاتتردد بالتألق بإطلالات البدلة من اللينين، واحرص على انتقائها بألوان راقية وأنيقة، كالأزرق الداكن أو البيج مثلاً، وتنسيقها بستايل وأسلوب بسيط وبعيد عن المبالغة.

البدلة باللون الأزرق الداكن من اللينين لاطلالة سمارت كاجوال أنيقة

شاهد معنا مجموعة جذابة من أفكار تنسيق اطلالات مميّزة للرجل بمختلف التصاميم المصننوعة من قماش اللينين الربيعي والصيفي.