هكذا تحصلين على قوام مايا دياب الممشوق واطلالاتها العصرية

مايا دياب تعتبر واحدة من أكثر النجمات المواكبات للموضة في الوطن العربي، ومن أكثرهن جرأة وتفرد أيضاً، حيث أن اطلالاتها المبتكرة لا تشبه اطلالات أحد وكما نعلم جميعنا فقد رسمت لنفسها ومنذ دخولها عالم الموضة خط خاص مختلف ولافت، وقد ساعدها على هذا الأمر قوامها الممشوق وجسمها المتناسق.. فكيف تحصلين على اطلالات مشابهة لاطلالاتها وقوام متناسق مثلها؟ اليك الجواب.

 فستان من الترتر الملون اختارته مايا دياب

كيف تحصلين على قوام واطلالات مايا دياب:

مما لاشك فيه أن مايا دياب تبذل الكثير من الجهد للحفاظ على قوامها رشيق ومتناسق لكن أيضاً اللباس يلعب دوراً أساسياً في ابراز الجسم بطريقة جميلة أو خاطئة، ومايا دياب تعرف جيداً كيف تختار الاطلالات المميزة التي تبرز جسمها بأفضل الطرق واليك بعض النصائح:

- تختار مايا دياب موديلات الفساتين المحددة الخصر وكما نعلم جميعنا فان هذه الموديلات تخلق توازن في الجسم وتجعله يبدو أكثر أنوثة وهذا الأمر ينطبق على تصاميم الفساتين القصيرة أو الماكسي.

 مايا دياب في فستان أسود محدد الخصر وبارز الأكتاف

- تعتمد مايا دياب في الكثير من الأحيان الأقمشة الجلدية أو المطاطية ومن المعروف أن هذه الأقمشة تنحت الجسم ولاسيما ان عرفنا كيف نختارها ونعتمدها بطريقة صحيحة.

مايا دياب في فستان قصير من الجلد الأسود

-مايا دياب ميالة لاختيار موديلات الفساتين القصيرة وذلك لأنها تتمع بأرجل طويلة وهذه الفساتين تجعل قوامها يبدو ممشوقاً ولافتاً.

مايا دياب في فستان قصير باللون الفضي

-نشاهد مايا دياب في بعض التنسيقات في البناطيل الجنيز أو القماشية والتي غالباً ما تختارها بخصر عالي وهذه الموديلات مثالية لمختلف النساء حيث أنها تحدد الخصر وتبرز الورك بطريقة جميلة.

تنسيق شبابي في الجينز والبليزر الأبيض اعتمدته مايا دياب

- تعتمد مايا دياب الدرجات اللونية التي تناسبها والتي تناسب لون شعرها وبشرتها وهذا ما يخلف تجانس في الاطلالة بشكل عام ولهذا نراها دائماً مشرقة ومتألقة..

اختارت مايا دياب فستان من الترتر البراق باللون الفضي

هذه بعض النصائح الهامة لتحصلي على اطلالات مميزة وقوام ممشوق ولافت على غرار مايا دياب، شاهدي الصور وتابعي النصائح واستوحي من الأفكار التي تعجبك وتناسبك.