اهم نصائح عن الموضة ستجعلك إنسانة أكثر سعادة

ليس عليك أن تأخذي دروساً في الموضة، أو أن تشاركي في أحدث عروض الأزياء كي تفهمي ما هي أسرار الموضة وتحسّني من أسلوبك في التأنّق. هذه النصائح ستشعرك براحة نفسيّة أكبر وبأنك إنسانة أكثر سعادة، فإتبعيها!

1- عندما لا تعرفين ما ترتدين، إختاري الأسود: إن إرتداء الأسود وحده هو الخيار الأنسب دائماً وهو لن يكون يوماً خارجاً عن الموضة، ويمكنك الرجوع إليه في كلّ مكان وفي كل الأوقات.

عندما لا تعرفين ما ترتدين، إختاري الأسود

2- لا يهمّ ما ثمن ملابسك، الأهم معرفة كيفيّة تنسيقها: عليك أن تعرفي كيف تنسّقين حقيبتك الباهظة الثمن مع القميص العادي الذي قمت بشرائه. لا يهم من أين قمت بشراء ملابسك وكم دفعت ثمنها، بل المهم كيف تنسّقينها مع بعضها.

لا يهمّ ما ثمن ملابسك فالأهم معرفة كيفيّة تنسيقها

3- حقيبة اليد هي الإستثمار الأفضل: إن حقيبة اليد هي الأكسسوار الذي يعبّر بشكل أفضل عن أي فاشينيستا، لذلك مهما كان ثمن الحقيبة التي تختارين، فلتكن تعبّر عن من أنتِ عليه فقط.

حقيبة اليد هي الإستثمار الأفضل

4- يجب إرتداء النظارات الشمسية في كل الفصول: في النهار أو في الليل، خلال المطر أو في الشمس، إرتدي نظاراتك. لقد وُجدت كي تبدي بأفضل حلّة في كل المناسبات.

يجب إرتداء النظارات الشمسية في كل الفصول

5- إذا شعرت بأن أمراً ما ينقص في مظهرك، زيدي أكسسواراً بألوان قويّة: مثلاً، نسّقي حقيبة، قبّعة أو حذاء باللّون الذهبي اللامع مع زيّك الأسود، ونؤكد لك أن الجميع سيلاحظ وجودك.

زيدي أكسسواراً بألوان قويّة