كيف تنسقين ملابس للمرأة في سن الأربعين

نقدم لكم مكياج عصري للمرأة الاربعينية وتنسيقة مع الأزياء حيث أن اليوم أصبح العمر مجرد رقم، والنساء في مختلف الأعمار يعتمدن تقريباً نفس الأزياء ونفس صيحات الموضة، لكن طبعاً على النساء الأنيقات دائماً مراعاة بعض القواعد العامة المتعلقة باختيار الملابس والتي تعبتر أحد الأساسيات للحصول على اطلالات مميزة مناسبة للفئة العمرية ولهذا سنقدم لك اليوم أفكار كيف تنسقين ملابس للمرأة في سن الأربعين.

على جميع النساء في سن الأربعين أن يمتلكن فستان أسود كلاسيكي

كما ذكرنا فإن الموضة هذه الأيام أصبح للجميع لكن ننصح النساء فوق الأربعين أن يتبعن بعض القوانين الخاصة بالموضة وأولها أن يتبعدن عن اعتماد الأزياء المبهرجة أو ذات الألوان الفاقعة بشكل كامل ويستبدلنها بالتصاميم ذات الألوان الغنية أو الزاهية ودرجات الباستيل مثلاً. وأيضاً أن يبتعدن عن الطبعات والرسومات المستوحاة من الرسوم المتحركة أو التي تحوي الكثير من الكتابات ويستبدلنها بطبعات الورود أو النقشات الناعمة أو الأقمشة المقلمة.

أزياء عصرية للنساء فوق الأربعين

وعلى المرأة في سن الأربعين أن يتوفر لديها بعض القطع الأساسية مثل الفستان الأسود الكلاسيكي، والبنطلون الأنيق العملي بألوان مختلفة منها الأسود والرمادي والبيج والأبيض ان رغبت، وبعض موديلات القمصان الناعمة ولاسيما باللون الأبيض، والتنانير الميدي الضيقة منها أو المنسدلة اضافة طبعاً الى قطع الاكسسوارات الضرورية لتكمل بها أناقتها اليومية من الأحذية وحقائب اليد والمجوهرات.

أناقة النساء فوق الأربعين بقطع الموضة الكلاسيكية

كيف تنسقين ملابس للمرأة في سن الأربعين، اخترنا لك تشكيلة من القطع المميزة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتستوحي منها وتتعلمي بعض الأفكار من نصائحنا أيضاً.