لتكن الأكمام المنفوخة طريقة جديدة لكسر روتينك الشّتوية

تبحث السّيدة العصرية دائماً عن تصاميم وصيحات تجعل إطلالاتها ملفتة وغير مملّة. أحضرنا لك اليوم واحدة من أجمل الصّيحات العصرية القريبة من الكلاسيكية والبعيدة عن المبالغة وهي صيحة الأكمام المنفوخة التي ستزيد إطلالتك جرأة ورقيّ. إليك تنسيقات الفاشينيستا لهذه الصّيحة واستوحي منهنّ طرق مبتكرة تليق بأسلوبك!

من الفاشينيستا التي بلا شكّ قد أعجبتها صيحة الأكمام المنفوخة هي ديما الأسدي التي نسّقت بلايز وفساتين الأكمام المنفوخة في أكثر من إطلالة وخلال أكثر من مناسبة. لنبدأ مع البلوزة التي اعتمدتها ديما الأسدي من الدّار العريقة ديور Dior بلونها الأخضر البترولي المميّز والقماشة الفخمة بأكمام منفوخة مضيفةً روح عصرية للإطلالة، بخاصّةٍ أنّ ديما أتقنت تنسيقها مع سروال ضيّق باللّون الأسود وأكسسوارات أيضاً باللّون الأسود. أمّا في إطلالة أخرى لديما، فقد اعتمدت على القماشة النّاعمة بنقشة الحيوان في فستان بأكمام منفوخة من دار اليساندرا ريتشAlissandra Rich  لتنسّق معه أكسسوارات تكسر الكلاسيكية التي فرضها الفستان في كلاتش من موسكينو Moschino  جعلت الإطلالة كلاسيكية – عصرية.

أمّا الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي فهي أيضاً اعتمدت على هذه الصّيحة ببلايزر راقية وفيها روح الغرابة والجرأة التي تعشقهما لينا الغوطي في إطلالاتها فلا تتردّدي في إضافة صيحة جديدة إلى خزانتك على طريقة  لينا!

أمّا الدّور العريقة فهي أيضاً لم تفوّت صحية الأكمام فقد اخترنا لك قميص بالأكمام الواسعة من دار ارديم Erdem وتصميم آخر من دار درايز فان نوتن Dries Van Noten وهو قميص مقلّم بالأبيض والتّرابي بالأكمام المنفوخة.

إليك أجمل صيحة الأكمام المنفوخة وطريق مبتكرة في تنسيقها!