فساتين سهرة باللّون الذّهبي لإخفاء عيوب الجسم موضة هذا الموسم!

تلعب الألوان دوراً كبيراً في التّصميم الذي تختارينه ومدى نعومته ورقيّه في التّنسيق الكامل، فيمكن أن يكون اللّون سبباً في جعل إطلالتك راقية وملفتة أو العكس تماماً. اخترنا لك اليوم اللّون الذهبي لفساتين السّهرة لأنّه من أكثر الألوان التي تخفي العيوب وتلفت النّظر في الوقت نفسه. إليك أجمل التّصاميم من مجموعات الدّور العالمية العريقة موضة هذا الموسم!

تعادل أهمّية اللّون أهمية القصّة التي تختارينها لفستان السّهرة، فلا يكفي اعتمادك على لون ملفت يخفّف التّركيز على العيوب في الجسم، بل عليك الخروج من القوقعة إلى قصّات عصرية وفضفاضة بعيدةً عن المبالغة بالقصّات الضّيقة بخاصّةٍ إذا كنت من أصحاب الجسم الممتلئ. لفتتنا قصّة فستان ميدي من الذّار التي كانت مجموعتها هذا الموسم من بين الأكثر عصرية وهي دار كريستيان سيريانو Christian Siriano. وما أضاف تميّز للفستان هي الشّراشيب الرّفيعة التي غطّت التّصميم منقسمة بين طبقتين بطريقة مدروسة، غريبة، وكلاسيكية في الوقت نفسه.

أمّا بالنّسبة لإحدى القصّات التى وقع نظرنا عليها هي القصّة الفضفاضة من الأعلى حتّى الأسفلوهو تصميم من دار اوسمان Osmanالتي أيضاً تميّزت تصاميمها هذا الموسم بالأناقة والأنوثة.

أمّا من دار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti فقد لفتنا فستان قصير ببساطته بالباييت الذّهبية الممزوجة بالأسود في قصّة أيضاً بسيطة ولكن فضفاضة أيضاً وتخفي العيوب بامتياز.

إليك أجمل تصاميم الفساتين بدرجات مختلفة من اللّون الذّهبي من تصاميم الدّور العالمية.