اتبعي خطى ميادا سليمان في تنسيق سراويل الخصر العالي!

حلّت صيحة الخصر العالي مكان الخصر المنخفض في السنوات الأخيرة وبدأت الرّائدات في عالم الموضة باعتمادها بكثرة ولكلّ فاشينيستا طريقتها وأسلوبها الخاصّ في اعتماد السّراويل العالية الخصر. لنتعرّف معاً على أسلوب الفاشينيستا ميادا سليمان التي أتقنت تنسيقات سراويل الخصر العالي.

ميادا تجمع عدّة صيحات في إطلالة واحدة:

لفتتنا واحدة من أحدث إطلالات ميادا  سليمان معتمدةً فيها على سروال فضفاض بالخصر العالي وبقصّة مستقيمة مع الأرجل الواسعة من الأسفل مع قميص باللّون الأبيض، اختارت ميادا أن تنسّقه بطريقة عصرية فوضعت القميص تحت السّروال من جهة وتركته منهدل من الجهة الثّانية، وبذلك أضافت حركة عصرية للإطلالة معتمدةً على أكسسوارات فائقة الرّقيّ بحقيبة من غوتشي Gucci  وستيليتو كلاسيكي باللّون الأسود. لم يكن سروال الخصر العالي الصّيحة الوحيدة الموجودة في التّصميم، ولكن نمط المربّعات هو ما أضاف صيحة أخرى للسّروال المعروف ب Check pants أو سروال المربّعات.

سراويل جريئة-عصرية!

جمعت ميادا بين الجرأة والعصرية في إطلالاتها معتمدةً على سراويل مبتكرة بقصّاتها وألوانها وتنسيقاتها. أعجبتنا الرّوح الكاجوال في بعض التّنسيقات، فلفتتنا إطلالتها بسروال دينيم من Voga Closet بالخصر العالي وتمشيحات الأبيض في القسم الأعلى مع الأرجل الواسعة، منسّقةً مع الإطلالة حقيبة صغيرة من بلغاري Bulgari. أمّا في لوك أكثر كلاسيكية، اعتمدت ميادا سليمان على سروال الأسود بفتحتين عند النّصف وتقليمة عريضة بالأبيض والأزرق ليكون من السّراويل المميّزة وبفكرة مميّزة.

إليك أجمل تنسيقات ميادا سليمان لسراويل الخصر العالي واستفيدي من رقيّها وأناقتها.