كيفية تنسيق الحذاء الرياضي مع الفساتين لاطلالات عصرية

الأحذية الرياضية أو السنيكرز موضة رائجة منذ عدة مواسم، وقد لاحظنا كيف انتشرت بين صفوف النساء من مختلف الأعمار، وأصبحت الاكسسوار الأساسية في اطلالاتنا الصباحية والمسائية أيضاً، وهنالك العديد من طرق تنسيق الاحذية الرياضية وأكثرها رواجاً مع الفساتين.

موديلات أحذية رياضية من مجموعات موسم خريف 2018:

شاهدنا العديد من تصاميم الأحذية الرياضية المميزة ضمن مجموعات موسم خريف 2018 وقد تنوعت من ناحية قصاتها فشاهدنا الموديلات الناعمة منها والموديلات الضخمة التي لاقت رواجاً في الفترة الأخيرة، كما تنوعت ألوانها بين الدرجات الحيادية وبين الدرجات الحيوية والزاهية وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “بالنسياغا” Balenciaga، “بربري” Burberry، “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، “غوتشي” Gucci وغيرهم.

كيف تنسقين الأحذية الرياضية مع الفساتين:

أحد أبرز صيحات الموضة هي تنسيق الأحذية الرياضية مع الفساتين وحتى تنجحين في ذلك عليك أولاً أن تختاري تصميم الفستان المناسب حيث يفضل أن يكون بطول يصل أعلى حد الركبة أو حد الكاحل، حيث أن الفساتين الميدي لا تتناسب كثيراً مع الأحذية الرياضية وخاصة للنساء قصيرات القامة، وحاولي أن تختاري تصاميم الفساتين الكاجوال مع لمسات من الأناقة البسيطة، واختاري لون الحذاء الرياضي بشكل يتناسب مع الفستان.

اخترنا لك اليوم بالصور مجموعة من أجمل موديلات الأحذية الرياضية من مجموعات خريف 2018 شاهديها بالصور وتعملي طرق تنسيقها مع الفساتين لاطلالات عصرية ومريحة.