خمس قطع عليك اقتناءها لرحلاتك الصّيفية !

أصبح فصل الصّيف على الأبواب، وبدأت السّيدات والشّابات التّنسيقات والتّحضيرات لرحلاتهنّ الصّيفية. من أهم التّحضيرات لرحلاتك هي تحضير شنطة سفرك والقطع التي عليك اقتناءها لتسافري بستايل مميّز وأنيق في الوقت نفسه. هناك بعض القطع التي عليك التّركيز عليها والتي تعتبر من أساسيات أناقتك في الرّحلات الصّيفية. وقد اخترنا لك قطعك الأاسية من مجموعات الدّور العالمية لربيع وصيف 2018 المفعمة بالألوان الفاتحة التي ستجعل من إطلالاتك جمال وحيوية.

حقائب يومية صغيرة

من أكثر ما تحتاجينه في رحلاتك الصّيفية وبخاصّةٍ السياحية منها، هي حقائب صغيرة ناعمة تضعين فيها الأغراض التي تحتاجينها في يومك السّياحي، لذلك اخترنا لك مجموعة من الحقائب الرّاقية والنّاعمة بألوان صيفية صارخة لتميّز وتزيّن إطلالاتك. أعجبتنا حقيبة من أناكيكي Annakiki باللون الزّهري الباستيل النّاعم والتي يمكنك تعليقها بطريقة جميلة. أمّا من دار أكريسAkris أعجبتنا حقيبة باللون القرميدي الصّارخ.

نظارات شمسية

من القطع التي لا يمكنك التّخلي عنها والتي تضيف  عصرية إلى إطلالاتك، كما أنّها تبعد عن عيونك أشعّة الشّمس في الأيام الصيفية المشمسة هي النّظارات الشّمسية النّاعمة والرّاقية وفي الوقت نفسه التي لا تتخلّى عن عصريتها. أعجبتنا أشكال نظارات مختلفة، منها كبيرة ومنها صغيرة. أعجبتنا نظارة شمسية من دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana بالورود الزّهرية والتي تعتبر عصرية وصيفية بامتباز لتتميّزي في أيّامك الصّيفية.

فساتين فضفاضة:

من أجمل ما يمكنك فعله في رحلاتك هو ارتداء ملابس مريحة ليومياتك وأن تعتمدي ألواناً فاتحة لكي لا تجذبي أشعة الشّمس ولتكون إطلالتك نقيّة وصيفية، ومن هذه اللألوان بالطّبع الأبيض، الزّهري، الأصفر، الأزرق، وغيرها. أعجبنا فستان صيفي وفضفاض ويناسب إطلالاتك الصّيفية في الرّحلات ويجمع الألوان في نقشات مميّزة من دار أكريس Akris.

الجاكيت الجينز:

تفيدك الجاكيت الصّيفية في الليّالي الصّيفية إذا برد الجوّ. كما أنّها من القطع التي تضيف رونقاً عصري لإطلالاتك وفي الوقت نفسه ليست من الجاكيتات السّميكة. أعجبتنا مجموعة من الجواكيت المميّزة من دار كريسيان ديور Christian Dior  العريقة بألوان تميل إلى الجينز الغامق.

سراويل فضفاضة:

تفضّل بعض النّساء اعتماد السّراويل الفضفاضة ان كان في اللّيالي الصّيفية أم في اليوميات الصّيفية لذلك السّراويل الفضفاضة عليها أن تكون من أساسيات قطع رحلاتك. أعجبتنا عدّة سراويل من الدّور العالمية ستعجبك تنسيقاتها.

إليك أجمل التّصاميم التي عليك اقتناءها قبل رحلاتك الصّيفية.