نصائح لتنسيق الأحذية السنيكرز مع الجوارب لاطلالات عصرية

من المتعارف عليه أنه يجب ارتداء جوارب قطنية مع مختلف الأحذية الرياضية، لكن عادة لا نهتم كثيراً بتصاميم الجوارب التي نختارها ولا بألوانها، المهم أن تكون مريحة وأن تقوم بمهتها الخاصة بامتصاص العرق، أما اليوم فأحد أبرز صيحات الموضة هي تنسيق الجوارب المميزة مع الأحذية الرياضية واعتمادها بطرق تسمح للجوارب بالظهور بأساليب عصرية لافتة، وسنقدم لك اليوم بعض النصائح لتعتمدي الجوارب مع أحذية السنيكرز.

عليك أولاً اخيتار جوارب مميزة من الممكن أن يكون لونها قوي مثل الجوارب الحمراء التي شاهدنها لدى جيفنشي” Givenchy، أو أن تكون براقة مثل الجوارب التي شاهدناها لدى ايزابيل مارانت” Isabel Marant، أو مبتكرة مثل الجوارب المصنوعة من الترتر التي شاهدناها لدى غوتشي” Gucci.

ثانياً عليك تنسيق لون الجوارب مع الحذاء الرياضي فمثلاً من الممكن أن تنسقي الأسود مع الأبيض، أو الجوارب المعرقة مع الأحذية البيضاء، أو الجوارب البراقة مع الأحذية المصنوعة من الجلد بألوان ناعمة.

ثالثاً اختاري تصاميم الملابس التي تسمح باظهار الجوارب، مثلاً نسقي حذاء رياضي مع جوارب ملونة وتنورة ميدي، أو مع بنطلون مقصوص من الجينز أو القماش، أو مع تصاميم التنانير والفساتين القصيرة، أو حتى مع الشورت.

اعتمدي موضة الجوارب الملونة والمبتكرة مع أحذية السينكرز الرياضية لتحصلي بها على اطلالات عصرية لافتة تتميزين بها وتضمنين أسلوب مختلف ومتجدد.