كيفية ارتداء موديلات بلايز شيفون كم طويل بعدة أساليب

قميص الشيفون من القطع المميزة التي على كلّ سيدة اقتناؤها. فقد تبعث هذه القطعة روح الأناقة والرقي الى الإطلالة بالقماشة الفاخرة التي تتمتع بها. والكثير من السيدات يحترن في اختيار قميص الشيفون كما يحترن في طريقة تنسيقه من ملابسهن. العملية سهلة للغاية فميص الشيفون يمكن ارتداؤه بعدة طريق وبأساليب مختلفة كما يمكن إرساء الطابع الكلاسيكي من خلال أو يمكن تنسيقه بأسلوب عصري وكاجوال. إليك عدة طرق لارتداء بلايز شيفون كم طويل بعدة أساليب:

نسقيه مع الشورت القصير

يمكنك أن تنسقي قميص الشيفون مع الشورت القصير بأسلوب مميز وأنيق كما يمكن اعتماد هذه الإطلالة للكثير من المناسبات، منها المسائية عبر تنسيق الكعب العالي معها، ومنها الصباحية عبر اعتماد الحذاء الرياضي.

اعتمديه مع سروال الجينز والبلايزر الرسمية

خلال اجتماعات العمل الخاصة بك، يمكنك أن تنسقي قميص الشيفون مع سروال الجينز وأن ترتبيه بطريقة كلاسيكية مع حزام أنيق كما ارتدي فوقه البلايزر الرسمية لتجعلي الإطلالة تبدو أكثر جدية خلال دوام العمل أو خلال اجتماع رسمي مهم.

نسقيه مع التنورة عالية الخصر

مهما كان تصميم التنورة، من تصميم Pencil  الى تصميم الجرس أو التنانير الجلدية الرائجة اليوم، أو التنانير الماكسي الكاجوال، يمكنك أن تنسقي قمبص الشيفون معها بالأسلوب الذي يناسبك ويناسب ذوقك. فتعتبر طبعاً بعضها كاجوال للغاية أما تلك مع التنانير القصيرة تكون مناسبة تماماً للسهرات المسائية.

نسقيه مع السروال القماشي

راجت صيحة السروال القماشي بكثرة مؤخراً وتعددت تصاميمه، منه قصير الأقدام ومنه واسع الأقدام وطويل، ومنه عالي الخصر ومنه بأسلوب بناطيل الرياضة. والمميز بقميص الشيفون أنه يناسب هذه السراويل ويعطيها طابعاً مختلفاً، فسروال الرياضة يبدو أنيقاً رغم طابعه الكاجوال، والسروال عالي الخصر يطعي طابعاً كلاسيكياً مع القميص المنسّق بداخله.

بالنهاية تختلف أساليب اعتماد بلايز الشيفون بأكمام طويلة بحسب اختلاف المناسبة والأسلوب لكل سيّدة ولكنه من القطع التي يمكن تنسيق بعشرات الطرق المختلفة.