4 نصائح لارتداء ملابس شتوية واسعة

تغيّرت آفاق الموضة وتحوّلت الصّيحات من تقليدية إلى جديدة بحلل جديدة. وعلى هذا الأساس، أصبحت الملابس الضّيقة واحدة من الصيحات التّقليدية لتبدأ الدّور العالمية بالتّوجّه إلى الملابس الواسعة أكثر بطريقة راقية وأنيقة، كما أنّ الملابس الشّتوية من الأجمل أن تكون واسعة وفضفاضة بخاصّةٍ عندما تختار المرأة الجاكيت أو المعطف. فالدّور العالمية كانت بأغلب تنسيقاتها الفضفاضة تعتمد على المعاطف الطّويلة والواسعة، فهي مريحة للسّيدات وفي الوقت نفسه أشكالها مبتكرة ومبدعة. إليك بعض النّصائح لتنسّقي أجمل الملابس الشتوية الواسعة هذا الموسم.

أوّلاً اعتمدي على القصّات الفضفاضة من أوّل الفستان حتّى آخره فهذا يزيده أناقة وبساطة ليكون من بين أجمل إطلالاتك بالملابس الواسعة مثل فستان بلون السّكري الناعم من كارولينا هيريرا Carolina Herrera بقصّته الفخمة والتي تليق بمناسباتك الخاصّة.

ثانياً، اعتمدي الملابس الفضفاضة من خلال معاطفك الشتوية وهذه من أجمل الطّرق التي لاحظنا أنّ معظم الدّور اعتمدتها في تنسيق الملابس الشتوية الواسعة مثل دار البيرتا فيريتي Alberta Ferretti في معطفها باللون الأحمر الواسع.

ثالثاً، اعتمدي الألأوان التي لا تجعل إطلالتك ضخمة. اعتمدي الألوان التي تجعل من إطلالتك أكثر أنوثة ونعومة ومن بينخت ألوان الباستيل أو اللون الأسود الذي يجعل الإطلالة أنعم وأرقى، كما يمكنك تنسيق الألوان فيما بينها بطريقة إبداعية ولكن دون أن تخرج عن المنطق.

رابعاً، اعتمدي على القصّات الواسعة التي تليق بقامتك، فإذا كنت من أصحاب القامة القصيرة من الأفضل أن تعتمدي على الملابس القصيرة والعكس صحيح.

إليك أجمل التّصاميم من الدّور العالمية لتكوني من بين أرقى السّيدات هذا الموسم.