ثلاثة تفاصيل تحسّن إطلالاتك الشّتوية!

يعتبر الكثيرون أنّ الشّتاء هو موسم الغموض والإطلالات الكئيبة، وهذا ما يجعل السّيدات تميل إلى إطلالات مملّة في الأيّام الشتوية بدل اعتمادها على تصاميم ملابس وأكسسوارات تجعل إطلالتها أكثر حيوية وكلاسيكية بدل الستاياتن المملّة والتّقليدية، واكبي الموضة هذا الشّتاء واعتمدي هذه الثلاثة نصائح الذّهبية لسحر لا يقاوم في مناسباتك وإطلالاتك اليومية في موسم الشّتاء.

الأكسسوارات الملوّنة

لا تتردّدي في إضافة الألوان إلى إطلالاتك فبذلك تبعدينها عن الملل والرّتابة وتجعلين الإطلالة أنثوية الألوان وراقية التّصاميم. قدّمت الدّور العالمية مجموعة من الحقائب الملوّنة التي تضيف رونقاً خاصّ على الإطلالات الشّتوية. من أجمل هذه الحقائب التي اخترناها لك هي الحقيبة البرتقالية من فيرساتشي Versace.

اختاري التصاميم الفضفاضة

أصبحت التّصاميم الفضفاضة تلقى إعجاباً أكثر من التّصاميم الضّيّقة. واختارت معظم الدّور العالمية تصاميماً بعيدة عن الضّيق، ومنها دار فيليب ليم Philip lim الذي قدّم مجموعة مميّزة للأزياء اليومية معتمداً على قماشات مختلفة وإطلالات مريحة بعيدةً عن الضّيق والجريء.

اعتمدي قماشات شتوية

كانت القماشات التي اختارتها الدّور العالمية ملائمة لفصل الشّتاء، فمن أجملها هي المخمل والجلد والصّوف والفرو غيرها من القماشات الدّافئة عليك أن تبتعدي عن القماشات الرّقيقة وتتركيها للأيّام الرّبيعية، وتركّزي في اعتماداتك على الرّاحة والأنوثة في الوقت نفسه. أتت بعض التّصاميم المخملية الكلاسيكية من الدّور العالمية والتي تكون من الأجمل للسّيدات وهي من دار دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana بالمخمل بلونٍ راقٍ وأسلوب كلاسيكي.