إطلالات سوداء لخريف 2017 من مدونات الموضة

يبقي اللون الأسود هو ملك الألوان في كل الفصول وأي المناسبات، فهو كفيل بأن يمنحك طلة في غاية الأناقة والجاذبية، كما أنه يساعد في جعل قوامك يبدو بشكل أنحف.

وقد اختارت أبرز مدونات الموضة المحجبات، في هذا الخريف طلات سوداء كاملة، تنوعت بيت الأسلوب الكلاسيكي الأنيق، والشبابي الكاجوال.

وقد فضلت بعض المدونات تنسيق إطلالتهن السوداء مع اكسسوارات ملونة، لتضيف على الإطلالة ككل، لمسة حيوية ونابضة بالحياة، فإذا كنت عزيزتي ممن تفضلين الملابس الكاجوال، لا بد أن تطلعي على إطلالات مدونة الموضة دينا طوكيو، حيث ظهرت بـإطلالات  سوداء نسقت معها اللون الأحمر، بطريقة جميلة جدا، فإطلالة سوداء اختارت معها الحجاب الأحمر، وإطلالة أخرى ظهرت فيها بكنزة سوداء جميلة زينت برسمة تنبض باللون الأحمر، مع بنطال باللون الأسود وحذاء أحمر.

المعطف الأسود الطويل رمز الأناقة

يعد المعطف الأسود الطويل، من أكثر القطع التي تضيف عليك طلة في غاية الأناقة والجمال، لذا لم يكن غريبا أن نختاره مدونة الوضة المعروفة بأناقتها مرمر في هذا الخريف، وقد نقست معه حذاء باللون الأسود مع حجاب أبيض، وفي إطلالة أخرى تألقت بمعطف أسود طويل، ونسقته مع  بوت رياضي، لتجمع بين الطلة الكلاسيكية الأنيقة والشبابية الرياضية.