5 تصاميم راقية تجنّبي من خلالها الأخطاء خلال موسم الخريف

من المواسم المحيّرة هو موسم الخريف، فتحتار السّيدة بتنسيقات التّصاميم بحسب أسلوبها لموسم الخريف لأنّه يقف على الحدود بين الصّيف والشّتاء، لكن بالطّبع تغلب عليه روح الغموض. بالرّغم من كلّ الغرائب التي نراها في مجموعات الدّور العالمية والتي تخلق الإبداعات في التّصاميم إلّا أنّ التّصاميم الكلاسيكية لم تفقد شعبيتها بخاصّةٍ عند المرأة العربية التي تتمسّك باحتشامها وبرقيّها في جميع المواسم. لذلك اخترنا لك مجموعة من التّصاميم التي ستجنّبك أخطاء عديدة خلال هذا الموسم لتستوحي منها وتتألّقي بأجمل الإطلالات في أيامك الخريفية.

عليك أوّلاً أن تتجنّبي الألوان الفاقعة جدّاً لأنّها لا تعبّر بشكلٍ راقي عن موسم الخريف. اعتمدي بدلاً عنها الألوان الهادئة، ليس من الضّروري أن تكون غامقة ولكن يمكنها أن تكون هادئة وكلاسيكية، مثل ألوان الباستيل، البيج، الألوان الترابية بجميع درجاتها وبالطّبع لا تتخلّي عن اللّون الأسود.

أمّا بالنّسبة للقصّات فعليك اعتماد قصّات مريحة، أي تجنّبي القصّات الضّيقة في إطلالاتك اليومية والعملية، اعتمدي قصّات أنثوية وأبرزي فيها أسلوبك بنعومة وهدوء ورقيّ. أمّا بالنّسبة للسراويل، فهي من التّصاميم الملائمة للخريف، لكن هذا لا يعني أن تعتمديها كلّ يوم، غيّري روتينك! ابدأي باعتماد تصاميم الفساتين حتّي الرّكبة مع أحذية خريفية مريحة فهي من الأجمل لإطلالاتك الرّاقية.

تعتمد الكثير من النّساء على الإطلالات الكلاسيكية فقط، امزجي روحك العفوية في الإطلالات! اعتمدي تصاميم عصرية وأضيفي أجمل الأكسسوارات لإطلالاتك.

إليك عدّة إطلالات من مجموعات الدّور العالمية المبدعة