كيفية انتعال الكعب العالي مع الملابس بدون ألم

أصبح موسم الصيف على مشارف انتهاء ولايته ليحلّ محلّه الموسم الخريفي – الشّتوي الذي ينهي العطلات الصّيفية التي تعتمد فيها المرأة على الازياء الكاجوال، لتبدأ الازياء العملية التي ترافق المرأة يومياً إلى مكان عملها، الى مدرسة أطفالها وإلى نشاطاتها اليومية التي تحتّم على المرأة لبس الكعب والاعتماد على الاناقة اليومية. ولهذا السبب قررنا أن نقدّم لك بعض النّصائح التي تفيدك لتلبسي الكعب بكلّ راحة وأناقة يومياً وتنسّقيه بطريقة راقية:

اختاري الكعوب الرّفيعة النّاعمة:

لتتجنّبي التّعب طوال اليوم ولإطلالة مريحة، عليك تجنّب الكعوب الكبيرة من أوّاها حتّى آخرها والتي يتجاوز طولها ال 10 سنتيمتراً لأنّها تصبح عبءاً عليك خلال النّهار، لذلك اعتمدي على النّعومة في اختياراتك من الدّور العالمية، التي قدّمت مجموعة من الكعوب العالية الرّاقية والمريحة في الوقت ذاته.

اعتمدي تصاميم الجينز مع الكعوب العالية:

تصاميم الجينز هي من أجمل التّصاميم التي يمكنك ان تلبسيها يومياً والتي تليق بالكعوب العالية وتعطي الاطلالة حقّها في المظهر اليومي وتجعلها أكثر راحةً وأناقة.

نسّقي اطلالاتك اليومية بالكعب العالي على طريقة المدوّنات:

زوري مواقع التّواصل الاجتماعى ومدوّنات الفاشونيستات وبخاصّة صفحاتهن على انستقرام لتأخذي فكرة عن الكعوب العالية المريحة في شروحاتهم على الصّور التي تنشرنها في صفحاتهن، سنعرض لك بعض اطلالاتهن بالكعوب العالية وتستطيعين زيارة صفحاتهن في اي وقت تريدين لتتصفّحي وتستوحي أكثر.