بالصور الملابس المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري!

تختلف أشكال الأجسام بين سيّدة وأخرى، وعلى كل سيّدة أو شابّة أن تدرك الطريقة الأنسب والأكثر ملائمة لاختيار الأزياء والتصاميم بأسلوب يظهر قوامها بأجمل صورة ويخفي العيوب ويسلّط الضوء على نقاط الجمال والجاذبيّة.

واليوم سنقدّم النصائح للشابّات والسيّدات صاحبات الجسم الكمثري، “حيث تكون منطقة الأكتاف ضيّقة والصدر صغير مع خصر محدّد وأرداف كبيرة وبارزة”، لتتعرّفي على أبرز التصاميم التي تليق بك وتظهرك بأجمل طلّة.

التوبات والقمصان الملائمة لصاحبات الجسم الكمثري!

- انتقي التوبات بقصّة الأكتاف البارزة أو المزيّنة بتفاصيل ستضفي حجم أبرز والتي ستوحي بمساحة أعرض لهذه المنطقة كي تخلقي توازن بين الأكتاف والأرداف.

- انتبهي إلى اختيار القبّات بقصّة تبرز منطقة الأكتاف بشكل جذاب وأنثوي، كالتوبات بالقبّات المكشوفة الأكتاف أو القبّات والياقات المربّعة أو على شكل القارب.

- اعتمدي تشتيت الانتباه عن الأوراك الكبيرة وابراز القسم العلوي من الجسم بشكل أعرض وأكبر مساحة بانتقاء التوبات بالأكمام الطويلة والواسعة نسبياً.

- اختاري التوبات المزيّنة بالكشاكش أو الشراشيب في منطقة الأكتاف لتبرزي هذه المنطقة بشكل جذاب وأوسع مساحة.

-انتبهي إلى اختيار حمالة الصدر المناسبة بقصّة الـPush Up، فصاحبات الجسم الكمثري الشكل يتمتعن بصدر صغير، وعليهن ابرازه بطريقة أكبر قليلاً للتركيز أيضاً على منطقة الخصر ليظهر بشكل نحيل وأنثوي.

الفساتين المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري !

- الفساتين بالقًات بشكل حرف A والتي تبدأ بأسلوب ضيّق لتنسدل من بعدها بقصّة واسعة نسبياً ملائمة جداً لك والتي ستخفي منطقة الأرداف العريضة.

- من أكثر الفساتين ملائمة لصاحبات الجسم الكمثري، الفساتين بطول الميدي بالقصّات الضيّقة وصولاً إلى الخصر لتنسدل من بعدها بشكل تنورة منفوشة مما يبرز القسم العلوي بشكل جذاب ويخفي الأرداف الكبيرة بستايل أنثوي وأنيق.

- اختاري الفساتين بقصّات الياقات والقبّات البارزة أو المزيّنة بتفاصيل ملفتة للنظر في منطقة الأكتاف.

- لامانع من اعتماد الفساتين الميدي بالقصّات الضيّقة ولكن نصيحتنا لك تنسيق فوقها بلايزر بقصّة الأكتاف الحادة، فالبلايزر سيمنح القسم العلوي مظهرأ أكث تناسق مع الجزء السفلي من الجسم.

السراويل الأكثر ملائمة لصاحبات الجسم الكمثري !

- انتبهي جيداً إلى اختيار السراويل التي ستوحي بأرداف أصغر، كالسراويل بقصّة الأرجل العريضة والواسعة.

- اعتمدي سراويل بالخصر المتوسط الارتفاع والتي ستوحي بتوازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم وستلفت النظر إلى منطقة الخصر، وستبرزه بأسلوب نحيل وجذاب.

- عند اختيارك السراويل أو الجينز بالقصّات الضيّقة نسّقي معها التوبات بالطول المناسب، فابتعدي عن التوبات أو القمصان القصيرة وتجنّبي أيضاً التوبات الطويلة جداً، واختاري القصّات المتوسطة الطول والتي تصل إلى أعلى الأرداف.