الجينز إختيار المدونات الخليجيات في صيف 2017 على الانستقرام

الجينز إختيار المدونات الخليجيات في صيف 2017 على الانستقرام ، ومن المعروف أن الجينز موضة لا تنتهي أبدا ويمكن ارتدائه في الصيف والشتا إلا أن مدونات الموضة الخليجيات اخترن الجينز بشكل واضح خلال صيف 2017 من خلال صورهن عبر حساباتهم الشخصية على الانستقرام مثل فوز الفهد و العنود بدر وسوسن القاضي و آسيا و غيرهن الكثير .

الجينز  في صيف 2017 على الانستقرام

أصبح الجينز القطعة الأبرز في صور الكثير من مدونات الخليج خلال صيف 2017 حتى اعتبرها البعض من القطع الأساسية في صيحات موضة هذا العام باختلاف أنواعه وألوانه وأشكاله وطريقة لبسه والتي تختلف من مدونة إلى أخرى .

فبنطلون الجينز على سبيل المثال كان الحاضر القوي في أزيائهن مع اختلاق القصة ودرجة لون الجينز وموديله إلا أن المميز منهم هو البنطلون المطرز بالورود  والممزق على طول الساق كما اختارته العنود بدر وفوز الفهد و غيرهن مع اختيارهن لقصة الخصر المنخفض السكيني والمتوسط والعالي ، واختارت المدونات ارتداء بنطلون الجينز مع القمصان القصيرة أو المطبوعة أو البيضاء والحمراء . ومن المهم ارتداء بنطلون الجينز هذا العام مع الأحزمة و الأكسسوارات البارزة .

وكان الجاكيت الجينز حاضر بقوة هذا العام أيضا ليثبت موضة الجينز التي تختلف من موديل وتصميم لآخر فهناك الجاكيت المطبوع و المزخرف بالرسومات والورود الرائجة أو المطرزة بألوان الصيف  ، وكذلك جاكيت الجينز الكلاسيكي كما تميزت دانه الطويرش بارتداء فستان كامل من الجينز والتنورة ايضا