نصائح لاختيار الأزياء المثالية لمناسبات عيد الأضحى

يقترب عيد الأضحى المبارك، ولا بد أنك الآن تستعدين عزيزتي لاختيار إطلالتك في العيد، التي تحرصين بلا شك أن تكون في غاية الفخامة والأناقة.

ولكن عليك قبل اختيار تفاصيل إطلالتك في العيد، أن تأخذي بالاعتبار بعض الأمور والنقاط، التي لا بد من مراعاتها، لكي تظهري بالطلة المناسبة والأنيقة في عيد الأضحى المبارك.

ونحن في "هي" نقدم لك بعض النصائح لاختيار الأزياء المثالية لمناسبات عيد الأضحى.

صيحات البناطيل المناسبة لعيد الأضحى

ابتعدي عزيزتي عن البنطال "السكيني" والضيق في إطلالاتك للعيد، واختاري بنطالا مواكبا للموضة، كأن تتألقي بصحية بنطال الشارلستون، أو الواسع، ومن الجميل أن تختاري البنطال المزين بالكشاكش السفلية.

الإطلالة البيضاء لعيد الأضحي

لا حظنا بروز الإطلالات البيضاء في اختيار أغلب النجمات ومدونات الموضة هذا الصيف، وهو بلا شك لون يناسب إطلالاتك لعيد الأضحى المبارك، لما يحمله هذا اللون من صفاء، يلامس القلوب المفعمة بالحب في أيام عيد الأضحى المبارك.

وسواء اخترت الفساتين البيضاء أو نسقتي مع البنطال الأبيض توبات من نفس اللون أو حتى لون آخر، ستبدين في طلة ناعمة وراقية.

"الفيست" الطويل لمنحك الأناقة المحتشمة في عيد الأضحي

"الفيست" الطويل، هو القطعة التي تمنحك طلة محتشمة وأنيقة جدا في ذات الوقت، تألقي بالفيست الطويل على طريقة مدونة الموضة لينا أسعد، حيث تألقت بالفسيت الوردي مع بنطال أبيض بصيحة الكشاكش السفلية الناعمة.

الابتعاد عن الملابس القطنية في عيد الأضحى

تجنبي القطع القطنية للعيد، لأن عليك أن تبدين بطلة رسمية فاخرة، اختاري الملابس المصممة من الأقمشة المرهفة والناعمة، كالحرير التول،الأورجانزا، الساتان، الشيفون.

تألقي بصيحة الكشكش في العيد

من حسن الحظ، فإن موضة الكشكش دارجة جدا هذا العام، وهي حتما ستناسب إطلالاتك للعيد، لما تضفي عليك من لمسة أنثوية حالمة،ارتدي الملابس المتألقة بالكشكش، سواء كانت على الفساتين أو التنانير أو حتى البناطيل.

القفاطين.. الاختيار المناسب لاستقبال الضيوف في العيد

لا شك أن القفطان من أكثر القطع المناسبة لاستقبال الضيوف في العيد، فهي قطعة تحمل معها لمسات شرقية وجذابة، وأيضا تمنحك الطلة المحتشمة الأنيقة التي لا بد أنك تتطلعين إليها في العيد.

تجنبي اختيار الأزياء القصيرة جدا والضيقة في العيد

من غير المناسب أبدا أن تختاري الأزياء القصيرة جدا أو الضيقة في العيد، واستبدليها بالأزياء الواسعة والمريحة، فأنت قد تمضين ساعات طويلة خارج المنزل، أو في استقبال الضيوف، ما قد يشعرك بعدم الراحة.

كوني أميرة العيد بالفستان المكسي

يمكن القول إنالفستان المكسي هو نجم الموضة كل عيد، اختاري القصات الناعمة والمتألقة بالكشكاش، والمصممة من الأقمشة الناعمة والفاخرة، كالحرير والتول والساتان.