ألوان فساتين السهرة التي تليق ببشرتك لمناسباتك الصّيفية

الوان فساتين السهرة التي تليق ببشرتك لمناسباتك الصّيفية ،يأتي فصل الصّيف وتأتي معه المناسبات الفخمة، من سهرات وأعراس ومناسبات خاصّة. تحتار المرأة في اختياراتها فتبحث عن أزياء مريحة وكلاسيكية تطلّ بها بطريقة راقية وناعمة. أمّا أنوثة المرأة فهي من أساسيات الاطلالة ومن أوّل ما تفكّر به كل امرأة بخاصّةٍ المرأة العربية المعروفة برقيّها وأناقتها واحتشامها. ولتكتمل إطلالة المرأة، عليها أن تكون حذرة بالنّسبة لاختيارالوان فساتين السهرة الخاصة بها، وللقصّات التي تليق بها وببشرتها. إذا كنت من محبّات الاطلالات الانثوية الرّاقية وتريدين معرفة المزيد عن كيفية تنسيق فساتينك وإطلالاتك في المناسبات الخاصّة.

 نصائح ذهبية لتنسيق فساتين السهرة في المناسبات :

أوّلاً: للبشرة الفاتحة وللبشرة الغامقة ألوان مناسبة مختلفة

إذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة، عليك اختيار الوان فساتين غامقة لتتفادي الاطلالة الباهتة. فمن الالوان الرّاقية التي يمكنك اعتمادها الازرق الغامق، الاخضر الغامق، البنفشجي الغامق، مشتقّات الزّهري بدرجاته الغامقة. تعتبر هذه الالوان الغامقة من أكثر الالوان رقيّ وأناقة بخاصّةٍ لأصحاب البشرة الفاتحة والشّقراوات، كما أنّها تضيف أنوثة على الفساتين وعلى الاطلالة. أمّا أصحاب البشرة الغامقة، فمن الافضل اختيار الألوان الفاتحة بخاصّةٍ ألوان الباستيل التي تعتبر من أجمل صيحات موضة 2017. أمّا الزّهري الفاتح فهو من أكثر الالوان الرّائجة هذه السّنة بالنّسبة لفساتين السّهرة الطويلة.

ثانياً: نسّقي قصّات الفساتين الطّويلة مع الالوان التي تليق بها

في بعض الاحيان يكون اللّون متناسق مع لون البشرة، لكن يكون الخطأ في القصّة، بعض القصّات تتطلّب ألوان معيّنة تجعل الفستان أنعم وأكثر أنوثة، لذلك عليك الانتباه إلى قصّات فساتينك وتجعلى ألوانها متناسقة مع ألوان بشرتك ومع قصّة فساتينك.

إليك أجمل الفساتين النّاعمة لتستوحي منها رقيّك في مناسباتك الخاصّة.